اعادة انتخاب عبلة ابو علبة رئيساًً لحزب حشد

جددت اللجنة المركزية لحزب الشعب الديمقراطي الاردني ” حشد “.. انتخاب السيدة عبلة ابو علبة اميناً اول للحزب, وذلك لدى انعقاد المؤتمر الوطني العام السادس في الحزب وانتخاب أعضاء اللجنة المركزية ألـ 41 ، ونائب الامين الاول، عدنان خليفة، واعضاء المكتب السياسي التالية أسماؤهم  : امجد السنو, وسمر محمود, ومقبل المومني, وعودة الله الحباشنة, وعبد الرحيم شكري, وخليل السيد, وجميل طليب, ومثقال الزناتي, ومحمد خليل.

كما صادقت اللجنة المركزية على تشكيل المكتب التنظيمي الذي يضم امناء المنظمات المنتخبين من مؤتمراتهم.

ووفق بيان صادر عن المؤتمر فقد تم توجيه التحية لجماهير الشعب الاردني وحركته الوطنية وقواها التقدمية والديمقراطية, والتأكيد على أهمية ترميم وبناء العلاقات الداخلية فيما بينها وصولاً إلى تحقيق الهدف الذي ينشده ابناء الشعب الاردني جميعا, وهو تشكيل أطار وطني جامع لكل القوى السياسية والاجتماعية ذات المصلحة في انجاز مهام التحول الوطني والديمقراطي على جميع الصعد.

كما وجه المؤتمر تحية إلى الشعب الفلسطيني المناضل في سبيل تحقيق اهدافه الوطنية المشروعة : وعلى راسها حق العودة إلى الوطن والديار وفق القرار الاممي 194, وتقرير المصير وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة على ترابه الوطني وعاصمتها القدس.

ووجه المؤتمر تحية إلى الشعوب العربية, وقواها الحية المناضلة بمواجهة قوى الارهاب الأعمى وسياساته المشبوهة في التدمير والتجزئة وإثارة الحروب الدينية والطائفية.

 

 

 

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. ابارك للرفاق في حزب الشعب الديمقراطي على نجاحهم بعقد مؤتمرهم العام وابارك للرفيقه عبلة بثقة رفاقها ….
    وبالتوفيق ومزيدا من النجاحات …

زر الذهاب إلى الأعلى