كتائب القسام تقنص جندياً للعدو، اليوم الاحد، وتدمر آلية له في مخيم جباليا شمالي قطاع غزة/ فيديو

بثت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، مساء اليوم الاحد،،مشاهد من تصدي مقاتليها لآليات وجنود الاحتلال الإسرائيلي في محاور التقدم بمخيم جباليا شمالي قطاع غزة.

وقد تضمنت المشاهد قنص أحد جنودي الاحتلال واستهداف إحدى آلياته وإطلاق قذائف الهاون.

كما أعلنت كتائب القسام استهداف دبابة من نوع ميركافا في محيط مسجد الخلفاء في مخيم جباليا شمال قطاع غزة، وناقلة جند إسرائيلية وجرافة عسكرية من نوع “دي 9” بقذيفتي الياسين في مخيم جباليا أيضا.

ومن جانبه، اعترف جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، بمقتل اثنين من جنوده متأثرًا بإصابته خلال المعارك مع المقاومة في قطاع غزة.

وذكر جيش الاحتلال الإسرائيلي، أن الجندي الرقيب بتسلئيل تسڤي كوڤاتش (20 عاما)، من القدس، وهو مقاتل في كتيبة “نتساح يهودا” لواء كفير، توفي اليوم متأثرا بجراحه الخطيرة التي أصيب بها في 22 مايو/ أيار الجاري في معركة شمال قطاع غزة.

وفي وقت لاحق، أعلن جيش الاحتلال عن مقتل الجندي ساهر سوداي (20 عاما) وهو مقاتل في لواء “جفعاتي” إثر إصابته اليوم في معركة مع المقاومة في مخيم جباليا شمالي قطاع غزة.

وبذلك، ارتفعت حصيلة قتلى جيش الاحتلال منذ 7 أكتوبر/تشرين الأول الماضي إلى 636، منهم 283 قتلوا منذ بدء العملية البرية في 27 من الشهر ذاته، وفق إعلان الاحتلال.

https://x.com/i/status/1794717727057387581

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى