أبو عبيدة: دمرنا للعدو 41 آلية وقتلنا 25 جندياً خلال 72 ساعة، والقسام تبث مشاهد لفعالياتها، اليوم الاربعاء، في قطاع غزة

غزة – أعلن الناطق العسكري باسم كتائب القسام أبو عبيدة، مساء اليوم الأربعاء 20 ديسمبر 2023، تمكن مقاتلي الذراع العسكرية لحركة حماس من من تدمير 41 آلية عسكرية كليًا أو جزئيًا.

وقال أبو عبيدة في تغريدة نشرها عبر قناته في تطبيق “تليغرام”: “إن مقاتلوا القسام أكدوا قتل 25 جندياً وإصابة العشرات من الجنود بجروح متفاوتة”.

وأضاف: “تم استهداف القوات الإسرائيلية المتوغلة بالقذائف والعبوات المضادة للتحصينات والأفراد والاشتباك معهم من مسافة صفر واستهداف فرق الإنقاذ التابعة لهم، وتم تفخيخ نفقين ومنزلاً وتفجيرهما في جنود الاحتلال، إضافة لعملية قنص استهدفت أحد الجنود”.

وواصل قائلاً: “تم دك مقرات وغرف القيادة الميدانية والتحشدات العسكرية بقذائف الهاون والصواريخ قصيرة المدى في كافة محاور القتال في قطاع غزة”.

وأتبع قائلاً: “مقاتلونا أمطروا مدينة تل أبيب وسط الكيان برشقة صاروخية، إضافة إلى إطلاق وابل من الصواريخ تجاه مغتصبة كريات شمونة شمال فلسطين المحتلة”.

ومن جانبها،  بثت كتائب عز الدين القسام ، مساء اليوم الاربعاء، مشاهد جديدة لإلتحامها مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة.

وقد ظهر في المشاهد استهداف كتائب القسام لأليات وجنود قوات الاحتلال المتوغلة في محاور خان يونس، حيث حققت إصابات مباشرة بالعدو.

كما التحم مجاهدو القسام مع آليات وجنود العدو في محاور في مدينة مدينة خانيونس في قطاع غزة.

وقد تمكن مجاهدو القسام من تفخيخ عين نفق شرق مدينة خانيونس وفور تقدم قوة من جيش الاحتلال لعين النفق تم تفجيره بالجنود ووقع أفراد القوة بين قتيل وجريح

كما دكت كتائب القسام تحشدات قوات الاحتلال في منطقة المغراقة وسط قطاع غزة بقذائف الهاون

واستهدفت كتائب القسام  دبابة ميركفاه صهيونية بقذيفة “الياسين 105” شرق مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة

كتائب القسام استهدفت ايضا دبابتين صهيونيتين وناقلة جند بعبوة “شواظ” قذائف “الياسين 105” شمال مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة

كما استهدفت الكتائب 3 دبابات ميركفاه صهيونية بقذائف “الياسين 105” شرق معسكر جباليا شمال قطاع غزة

https://twitter.com/i/status/1737532722216632424

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى