أبو عبيدة: دمرنا كتيبة دبابات للعدو وأعداد قتلاه أكبر كثيراً مما يُعلنه، وسنجعل غزة لعنة التاريخ على الكيان الصهيوني/ فيديو

 

غزة – أكد الناطق العسكري باسم كتائب القسام، أبو عبيدة تمكن مجاهدي القسام في ال48 ساعة من تدمير كتيبة دبابات للاحتلال الصهيوني وقتل وإصابة عدد كبير من الجنود الصهاينة.

وقال أبو عبيدة في كلمة صوتية له، مساء اليوم الخميس: بعد 27 يوما من بدء معركة طوفان الأقصى يواصل مجاهدونا التصدي لقوات الاحتلال في جميع المحاور في غزة.

وأشار إلى أن قوات النخبة في كتائب القسام تلتف خلف خطوط العدو والإغارة على تجمعات الجنود ومهاجمتهم من نقطة الصفر، فيما سلاح المدفعية يواصل دك حشود العدو بقذائف الهاون.

وكشف أن كتائب القسام نفذت هجمة مضادة كبيرة مساء اليوم في محور شمال غرب مدينة غزة ودمرت خلالها 6 دبابات وناقلتي جند.

وأكد أن حكومة الاحتلال تكذب بشأن أعداد القتلى الذين سقطوا في غزة، متوجهًا للصهاينة أن حكومتهم تكذب عليهم وأعداد القتلى أكبر بكثير من المعلن.

وشدد على أن ناقلة الجند “النمر” التي روج لها جيش الاحتلال على أنها أقوى الآليات تحصينا في العالم سقطت في أول اختبار أمام قذائفنا في غزة، متعهدًا بأن غزة ستكون كما كانت لعنة على الكيان الصهيوني.

وأكد المتحدث العسكري باسم كتائب القسام: “سنجعل غزة لعنة التاريخ على الكيان الصهيوني”.

وقال أبو عبيدة في نهاية كلمته : ” آلمنا فقد واستشهاد آلاف من أبناء شعبنا لكن هذا سيزيدنا بأسا وعنفوانا لتدفيع العدو الثمن الباهظ”.

وفي بيان لاحق لكلمة أبو عبيدة، قال بيان إن كتائب القسام نفذت الخميس هجمة مضادة في محور شمال غرب مدينة غزة حيث التحم عشرات من المقاومين بقوة إسرائيلية مدرعة وهاجموها بمختلف الأسلحة.

وأشار البيان إلى تدمير 6 دباباتٍ وناقلتي جند وجرافة، واستهدفوا جنوداً تحصنوا داخل أحد المباني بقذيفة “TBG”، موقعين في صفوف القوة “خسائر فادحة”، وعاد الجميع إلى قواعدهم بسلام تحت غطاء من قذائف الهاون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى