إلهام شاهين تؤدي مناسك العمرة وتهبها لوالدتهما

وثقت الممثلة المصرية إلهام شاهين الأجواء خلال أدائها مناسك العمرة برفقة شقيقها الفنان أمير، وذلك بعد أيام قليلة من مشاركتهما في حفل توزيع جوائز ”Joy Awards“، ”جائزة صناع الترفيه“ في نسخة 2023، التي أقيمت في الرياض.
وقالت إلهام إنها وهبت العمرة لروح والدتها الراحلة، متمنيةً من الله أن يتقبلها منها، وأن يغفر للراحلة، ويجعل مثواها الجنة.
ونشرت الممثلة المصرية صورتين لها عبر حسابها بموقع إنستغرام، وعلقت عليها قائلة: ”عمرة لأمي الغالية الله يرحمها، ويجعل مثواها الجنة، بصحبة أخي أمير.. ربنا يخلي كل الأمهات، ويعطيهم الصحة، الأم أغلى ما في الوجود“.
وقد علق العديد من الفنانين على الصورتين، منهم رانيا فريد شوقي التي كتبت: ”الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته“، وحسن الرداد قال: ”عمرة مقبولة يا حبيبتى ان شاء الله“. فيما وضعت الممثلة رانيا يوسف قلوباً حمراء على الصور، وعلقت الإعلامية دعاء فاروق: ”ربنا يرحم طنط عفاف ويغفر لها ويجعل مثواها الجنة … حبيبتنا كلنا وكانت زى مامتنا الحنية والدفء والطيبة والاكل الحلو والجمال كله كل ما افتكرها ادعيلها بالرحمة“.
وكانت إلهام شاهين قد شاركت في حفل ”Joy Awards“، برفقة العديد من النجوم المصريين والعرب والعالميين يوم السبت الماضي، كان منهم تيم حسن، هدى حسين، قصي خولي، باسل خياط، كاريس بشار، ديمة قندلفت، كارلوس عازار، قيس الشيخ نجيب، بديع أبو شقرا، ريتا حرب، معتصم النهار، زينة مكي، نادين نجيم، فاليري أبو شقرا، أحمد حلمي، منى زكي، ياسمين صبري، كريم عبدالعزيز ولطيفة التونسية، وراغب علامة، وعاصي الحلاني، وحسن الرداد، وغيرهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى