الأمن المصري يكشف سر اختفاء مساعدة الفنانة منة فضالي

كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية المصرية، أن مساعدة الفنانة منة فضالي، والتي أعلنت الأخيرة عن ”اختطافها“ يوم أمس الاول الجمعة، تم العثور عليها في أحد أقسام الشرطة بالقاهرة، بعد ضبطها بجريمة سرقة مشغولات ذهبية.
ونشرت وزارة الداخلية المصرية بيانا ذكرت فيه أنها رصدت منشورا مصحوبا بصورة سيدة على حساب شخصي لإحدى الفنانات عبر موقع ”فيسبوك“ يتضمن استغاثتها من اختفاء ”مساعدتها“، مدعيةً تعرضها لواقعة خطف.
وأضافت الوزارة في البيان الذي نشرته عبر حساباتها في السوشال ميديا، أنه ”بالفحص وإجراء التحريات أمكن تحديد صاحبة الصورة، وتبين أنها ربة منزل – مقيمة بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء بالقاهرة“.
وتابعت الوزارة: ”بتاريخ 20 الجاري تم ضبطها لقيامها بعرض مشغولات ذهبية مجهولة المصدر بأحد محال الصاغة بدائرة قسم شرطة الجمالية، وبمواجهتها اعترفت بأنها من متحصلات واقعة سرقة بأسلوب المغافلة من فنانة أخرى“.
وأكدت الوزارة أنه ”تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها وتولت النيابة العامة التحقيق، وباستكمال الفحص تبين أن شقيقة المتهمة المضبوطة تعمل مساعدة للفنانة صاحبة المنشور، وأنها روّجت لتلك المزاعم على خلاف الحقيقة“.
والجدير ذكره أن الفنانة منة فضالي، كانت قد زعمت تعرض مساعدتها الشخصية لـ“الاختطاف“، مشيرة إلى أنها كانت قادمة إليها في موقع التصوير، قبل ”اختطافها“، مستنجدة بأي شخص يستطيع إنقاذها.
وكتبت فضالي عبر حسابها الشخصي على ”فيسبوك“: ”صباح الخير عليكم جميعا، انا للاسف في موقف مش عارفه اتصرف في، المساعده بتاعتي اختفت وهي جايلي علي التصوير من اول امبارح وكل ده اهلها بيدور عليها في المستشفيات والاقسام“.
وأضافت عن تفاصيل الحادثة: ”آخر حاجة كانت راكبة اوبر، وكانت جايالي على المدينة، بعديها تليفونها اتقفل ومن الساعة ٦ المغرب واتفتحت دقيقه الساعة ١٢ بليلد معرفناش نعمل حاجه واستنينا يعدي ٢٤ ساعه علشان نعمل محضر بعض المستشفيات هي مش موجوده فيها“.
واختتمت منشورها قائلة: ”الواضح انها اتخطفت، وحقيقي انا مش عارفه اعمل حاجة، ودي أول مره معرفش اتصرف فا اللي يقدر يساعدني يبقي كتر خيرو، هي ساكنه في الزاوية، وللاسف معنديش تفاصيل لا رقم العربيه الاوبر لانها كانت مش ظاهره ولا اي حاجة، رجاء اللي يقدر يعمل حاجه يبقي كتر خيره“.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى