باقة تهنئة للمجد الالكترونية بمعاودة الصدور

من الصديق العزير الزميل الكاتب والمحلل السياسي، محمد شريف الجيوسي وصلت “المخد” باقة التهنئة التالية، بمناسبة استئناف صدورها..

الأستاذ فهد الريماوي / حفظه الله
الصحفي العتيق الكبير .. والمناضل القومي العروبي الناصري .. القابض على جمر المباديء مهما اشتدت الخطوب ـ صاحب ورئيس تحرير” المجد ”
لك صادق وعميق التحيات والتقدير والمحبة والمودة والتقدير والإحترام وبعد ؛
بلغني قبل وقت قليل عودة المجد للصدور ، بعد اسابيع من التوقف الإضطراري الذي طال هذه الصحيفة الجادة المعنية بالمبادي والمواقف الشريفة النظيفة ، التي لا تساوم ، ولا تلوي أعناق الحقائق .
سعدت جداً بعودة المجد ، ربما أكثر مما سررت أنت ، لأن عودة صوت يصدح بالحق ، يعني الكثير ولا يعني المجد فحسب ، ولعلها بداية تكون لعودة كثير من الأمور للتوازن والإرتقاء لما هو أفضل على صعيد الصحافة والإعلام وعلى صعيد قضايا أمتنا العربية العتيدة التي تستحق أكثر وأفضل مما هو حاصل الآن .
لعلها خطوة مستحقة على درب طويل وصولاً لتحرير فلسطين من البحر إلى النهر ، وتجاوز محور المقاومة الحصارات القائمة والإرهاب المستفحل والاحتلالات على إختلاف الوانها في سورية واليمن وليبيا والعراق والصومال ، وتخطي التجزئة والفتن والإرهاب وصغار البعض مما قلبوا الموازين الصحيحة وتمادوا بالسوء .
أبارك لنفسي ولك وللمجد ولكل عربي أصيل نظيف شريف عودة المجد الالكترونية للصدور مجددا .

محمد شريف الجيوسي
منسق التجمع العالمي لدعم خيار المقاومة في الأردن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى