القوى الأمنية تنجح في انقاذ سائق فقد السيطرة علي مركبته

قال مندوب غرفة عمليات الدوريات الخارجية لاذاعة الامن العام، اليوم السبت، إنه تم استقبال بلاغ من احد السائقين على هاتف الطوارئ 911 يفيد بأنه وخلال قيادته لمركبته في منطقة جسر ناعور يوم أمس قد عجز عن إيقافها لخلل ميكانيكي، حيث تم التواصل معه والطلب منه استمرار مسيره على الطريق المفتوح باتجاه الجنوب.

وتابع ضابط غرفة العمليات، أنه وعلى الفور تم توجيهه إلى طريق المطار بالتنسيق مع كوادر إدارة السير والدوريات الخارجية بالمسير أمامه لفتح الطريق وإزالة أي معيقات تؤثر على انسيابية الحركة المرورية حفاظا على حياته بالتزامن مع مرافقته من قبل سيارة إسعاف.

وبين ضابط عمليات الدوريات أنه وخلال ذلك تم التواصل مع الشركة الصانعة من اجل الحصول على المشورة الفنية حول إمكانية إيقافها بمكان آمن إلا أنها وبعد المسير لمسافة ما يقارب 50 كم عادت الأمور لطبيعتها بمنطقة الزميلة وإيقاف المركبة طبيعيا بدون اية أضرار تذكر، حيث تم السيطرة على المركبة وإيقافها بسلام في منطقة زميلة.

وأضاف، أن كوادر الدفاع المدني، قامت بتقديم الإسعافات الأولية له بالموقع كونه كان يعاني من إرهاق وحالة من الخوف الشديد وإعادة المركبة باستخدام أحد ونشات الإدارة إلى الشركة الصانعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى