بعد غياب طويل.. حسين فهمي يعود للسباق الرمضاني بمسلسلين

 

بعد غياب دام قرابة الـ7 سنوات منذ أخر أعماله الفنية “وش تاني”، قرر الفنان القدير حسين فهمي العودة من جديد للأعمال التليفزيونية من خلال الماراثون الرمضاني 2023..أبرزها:

مسلسل عودة البارون
اقترب مسلسل عودة البارون للفنان حسين فهمي ونهال عنبر من نهاية التصوير.

ويُشارك فى بطولته أيضًا كل من؛ علاء مرسي، كاترين علي، سامي مغاوري ومحمد مهران وضياء المرغني ونخبة كبيرة من نجوم الدراما المصرية والعربية في مقدمتهم رزان مغربي، وسمر أبو ربيع، والأردني عبد الرحمن خضر.

تدور أحداث مسلسل عودة البارون حول شخصيات عاشت بعد 30 عامًا وهي تعاني من هواجس الماضي.. “عزام الرشيدي” (60 عامًا) الذي يقدم شخصيته “حسين فهمي” يعود لمصر بعد غربة طويلة ليفتتح فندقه المهمل من جديد بعد مضي زمن كبير، واصطحب محاميه الأردني مؤنس وصديقه القديم حسن، واهتم عزام الرشيدي بخمسة شباب هم (رواية، ودارين، ورجائي، وهاني، وشريف) ليستدعيهم ويقيموا بفندقه، من أجل القيام بتجارب لإنجاز عدة مشاريع مبتكرة خارج الصندوق، طبقا لرؤية دراماتيكية للأحداث المتبعة.

ويأتي مسلسل “عودة البارون” في 15 حلقة لينطلق بالسباق الرمضاني 2023.

مسلسل سره الباتع
كما يخوض الفنان القدير حسين فهمي تجربة تقديم مسلسل رمضاني لأول مرة مع المخرج خالد يوسف، من خلال مسلسل “سره الباتع” الذي من المقرر عرضه في رمضان 2023.

ومسلسل “سره الباتع” كما وصفه خالد يوسف هو دراما عصریة تاریخیة أحداثها تدور ما بين زمنين … العصر الحاضر وعصر الحملة الفرنسية علي مصر في العام 1798.. القصة التاريخية مستوحاة من قصة للأديب الكبير الراحل يوسف إدريس التي تحمل الاسم ذاته (سره الباتع ) وبمعالجة درامية وسيناريو وحوار وإخراج لخالد يوسف، وهو من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة سينرجي للإنتاج الفني.

ويشارك في بالمسلسل أكثر من 60 فنانا أبرزهم من مصر: حسين فهمي، عمرو عبد الجليل، ريم مصطفى، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، أحمد وفيق، هالة صدقي، نجلاء بدر، منة فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفى درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي،

كما يشارك في المسلسل ثلاثة من النجوم العرب هم: الكويتية شمس، التونسية رانيا التومي، السوري نضال نجم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى