نصر الله يستقبل النخالة في بيروت ويبحثان الأدوار المتوقعة من مختلف الأطراف في محور المقاومة خلال ‏المرحلة المقبلة

 

استقبل الأمين العام لحزب الله، السيد حسن نصر الله، اليوم الاربعاء، الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، المجاهد ‏زياد النخالة.

وقد استعرض الطرفان، خلال لقاء جمعهما في ضاحية بيروت الجنوبية، ‏الأحداث الأخيرة في قطاع غزة والضفة الغربية المحتلة.

كما أجريا تقييماً للمعركة ‏التي ‏حصلت مع الاحتلال الإسرائيلي على المستويات الميدانية ‏والسياسية والإعلامية.

كذلك، بحث الطرفان مختلف ‏المستجدات في ‏المنطقة، والأدوار المتوقعة من جميع الأطراف في محور المقاومة ‏في ‏المرحلة المقبلة. ‏

يذكر أنّ هذا اللقاء بين السيد نصر الله والنخالة يأتي بعد أسابيع من العدوان الذي شنّه الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزّة، والذي أدّى إلى سقوط 49 شهيداً وإصابة 360 شخصاً على الأقل.

وبعد يومين من العدوان، جرى الوصول في 7 آب/أغسطس إلى اتفاق على وقف إطلاق النار في قطاع غزة، وفق شروط لحركة الجهاد الإسلامي، عبر الوسيط المصري، لم تحققها اسرائيل حتى الان.

وفي التفاصيل، ذكرت العلاقات الاعلامية في حزب الله ان الأمين العام للحزب، سماحة السيد حسن نصرالله قد استقبل أمين عام حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، الأستاذ ‏زياد نخالة.

واستعرض السيد نصرالله ونخالة الأحداث الأخيرة في قطاع غزة والضفة الغربية، وأجريا تقييمًا للمعركة التي ‏حصلت مع العدو الإسرائيلي على كافة المستويات الميدانية والسياسية والإعلامية.

كما بحثا في مختلف ‏المستجدات السياسية في المنطقة والأدوار المتوقعة من مختلف الأطراف في محور المقاومة خلال ‏المرحلة المقبلة. ‏

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى