ديانا حداد تعود مجدداً بأغنيتين..خليجية ولبنانية من إنتاجها/ فيديو

اختارت الفنانة اللبنانية ديانا حداد، العودة من خلال ألبوم غنائي جديد يتضمن مجموعة كبيرة من الأغنيات حمل عنوان “ديانا حداد 2022” من إنتاجها الخاص، بدأت طرحها بأغنيتين من اللونين الموسيقيين اللبناني والخليجي كلاماً ولحناً.

وقد حملت الأغنية من اللون اللبناني عنوان “مغنجة”، حيث تعاونت في كلماتها وألحانها مع ايفان نصوح، وقام بتوزيعها موسيقياً غسان المرهج، لتتم عملية المكس مع مصطفى عبد الرضا، والماستر مع سليم سلامة.

اما الأغنية الثانية من اللون الخليجي فقد حملت عنوان “وحشني شخص”،حيث جددت تعاونها مع الملحن العراقي علي صابر، بعد أن إختارت الكلمات من الشاعر عدنان الأمير، لتتعاون في التوزيع الموسيقي والمكس والماسترينج مع حسام كامل، والذي تم التسجيل في استوديو الخاص به في دبي.

وستقوم ديانا حداد بطرح باقي أغنيات الألبوم تباعاً ضمن خطة أعدتها، وتتضمن طرح أغنيتين في كل شهر، وستتولى الكشف عن التفاصيل خلال الفترة المقبلة.

وقد طرحت الأغنيتين: “مغنجة” و”وحشني شخص” من خلال فيديوهات مصورة عبر قناتها الرسمية في موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، متضمنة كلمات الأغاني في كل كليب، وظهرت من خلالهما بـ”لوكات” جديدة من تسريحات الشعر والميك اب والملابس،

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى