إحباط عمليات تهريب وترويج مواد مخدرة في العاصمة ولواء الرمثا

 

واصلت إدارة مكافحة المخدرات مداهمة تجار ومروجي المخدرات وأحبطت محاولات تهريب وترويج المواد المخدرة، في لواء الرمثا والعاصمة.
وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، إن إدارة مكافحة المخدرات، أحبطت خلال الأيام القليلة الماضية محاولات تهريب واتجار وترويج مخدرات وألقت القبض على المتورطين، وضبطت المواد المخدرة التي كانت بحوزتهم.
وأوضح أن العاملين في الإدارة ألقوا القبض في لواء الرمثا على تاجر للمخدرات وبحوزته كمية كبيرة من المواد المخدرة عُثر عليها مدفونة في إحدى المزارع.
وفي قضية أخرى وفي اللواء ذاته، أشار الناطق الإعلامي الى أن قوة أمنية معززة بالفريق الخاص لإدارة مكافحة المخدرات، ألقت القبض على مطلوب بقضايا مخدرات، وبحوزته كميات كبيرة من المواد مخدرة وأسلحة نارية وذخائر، بعد أن قام المحققون في الإدارة بمتابعته وتحديد مكان تواجده.
كما تمكنت شعبة مكافحة مخدرات العاصمة، في قضية ثالثة من متابعة ومداهمة منزل أحد المشبوهين بقضايا المخدرات في إحدى مناطق شرق عمان وضُبط بحوزته 13500 حبة كبتاجون و 7 كفوف حشيش وسلاحان ناريان وذخيرة .
وفي القضية الرابعة، تعاملت شعبة مكافحة مخدرات العاصمة مع معلومات وردت حول شخصين يقومان بالاتجار والترويج لمواد المخدرة جنوب العاصمة عمان، حيث تمت مداهمة مكان وجودهما وألقي القبض عليهما وضُبطت بحوزتهما كمية من حبوب الكبتاجون المخدرة وكفين من الحشيش المخدر وكميات مُعدة للبيع، بالإضافة إلى سلاح ناري.
وفي أحد المعابر الحدودية، جرى ضبط مركبة قادمة من إحدى دول الجوار بالتعاون والتنسيق مع الجمارك الأردنية والأجهزة الأمنية العاملة في المعبر، وعثر بداخلها على كمية من المواد المخدرة مخبأة داخل جهاز كهربائي منزلي (مايكرويف)، حيث تم ضبط المواد المخدرة وبمتابعة التحقيق جرى إلقاء القبض على 3 أشخاص متورطين بالقضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى