الناقد طارق الشناوي يثير الجدل حول عدم إنجاب سمير صبري أبناء

أثار الناقد الفني طارق الشناوي الجدل، بعد تصريحه، امس السبت، بان الفنان سمير صبري لم ينجب ابناء.

فقد قال طارق الشناوي، في تصريحات تلفزيونية، عن إنجاب سمير صبري: “في وصية الفنان سمير صبري المعلنة مقالش إن الميراث لاولاده أو ابنه، وقال إنه لاولاد أخته، فلو هو عنده فعلا ولد كان هيذكره في الوصية لأن ده ابنه الوحيد، وده اللي خلاني أقول إن سمير لم ينجب ممكن يكون اتجوز بس ما أنجبش حتى لو سمير قالها في البرامج ممكن يكون كان بيتخيل وهو قاعد”.

وأكد الشناوي، أن هذا الكلام هو توقعاته الخاصة، وابن سمير صبري لو كان موجودا بالفعل فان من الطبيعي كان يتحدث بعد وفاة والده، وأكد الشناوي أنه يتصور أن زواجه بالفعل كان صحيحا، ولكن فيما يخص ابنه فهذه مسألة يشك فيها لأنه في الوصية لم يذكر اسمه.

وأوضح أنه إذا كان سمير لديه ابن لعرف المخرج محمد ترك الذي أوصاه الفنان الراحل بأن يغسله بعد الوفاة، لأنه أقرب الأشخاص إليه داخل مصر، ولكنه لم يتطرق إطلاقا إلى مسألة نجل سمير.

وكان عيد نور الدين، المساعد الشخصي للفنان سمير صبري، قد كشف عن اللحظات الأخيرة في حياته، وأكد أنه عمل معه طيلة 25 عامًا شاهد خلالها العديد من المواقف الإنسانية للفنان الراحل.

وأضاف في تصريحات تلفزيونية: «قبل فجر الجمعة بنصف ساعة طلب الراحل سمير صبري النظارة الخاصة به والمصحف وأخذ يقرأ القرآن، ثم توضأ وصلى الفجر، ثم قرأ القرآن مرة أخرى، ثم فتحت له التليفزيون، وفى السابعة صباحا طلب منى إعداد كوب من الينسون وشربه».

وتابع: «في السابعة والنصف صباحا خلد الراحل سمير صبري إلى النوم وفى التاسعة والنصف صباحا اتصل على هاتفه المنتج صفوت غطاس ولكنني رددت عليه وأخبرته بأن الأستاذ نائم، بعد ذلك لاحظت انقلاب الفنان الراحل وهو نائم ناحية القبلة فذهبت لإيقاظه ولكنه لم يرد، فأسرعت بإحضار طبيب الفندق الذي كان يقيم فيه الفنان الراحل، ليخبرني بوفاته».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى