الشتاء مازال حاضراً.. انخفاض درجات الحرارة اليوم وغداً

يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة نهار اليوم لتسجل اقل من معدلاتها الاعتيادية بحوالي (4-6) درجات مئوية، وتكون الأجواء باردة نسبياً وغائمة جزئياً الى غائمة احياناً، مع سقوط زخات متفرقة من المطر في اجزاء مختلفة من المملكة، قد تكون غزيرة أحياناً خاصة في شمال المملكة ومصحوبة بالرعد، وتكون الرياح غربية نشطة السرعة تثير الغبار في مناطق البادية.

وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية تكون الأجواء غدا باردة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول ولطيفة الحرارة في باقي مناطق المملكة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، مع فرصة ضعيفة خلال ساعات الصباح لسقوط زخات خفيفة ومتفرقة من المطر في شمال المملكة، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً اثناء النهار.

وتبقى الأجواء يوم الخميس باردة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول ولطيفة الحرارة في باقي المناطق، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 17 – 8 درجات مئوية، والمناطق الشمالية 16- 9، والمناطق الجنوبية 15- 7، فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 27 والصغرى 18 درجة مئوية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى