شيرين تبكي على الهواء مستغيثة بالسيسي بعد اتهامها بالاساءة لمصر/ فيديو

استغاثت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بالرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد اتهامها بالإساءة لبلادها، على خلفية حفلها الأخير الذي أحيته في البحرين.

ووجهت شيرين أمس الجمعة رسالة للسيسي، خلال مداخلة هاتفية عبر قناة “إم بي سي مصر”، قائلة: “أنت والدنا جميعا وأنا مثل ابنتك، وأحس أنني أتعرض للاضطهاد، مصر بالنسبة ليا خط أحمر”.

وتابعت وهي تبكي: “لقد أخطأت، لكن لم أكن أقصد مصر، وآسفة لكل إنسان غضب مني، أنا آسفة، ومستقبلا سأحترم نفسي ولن أتكلم”.

وكشفت شيرين عن كواليس الواقعة، قائلة: “كنت في حفلة البحرين، وقلت خلال الحفلة، أنا لو قلت كلمة في مصر الكلام سيتحور ويصبح ضدي”، وتابعت: “أنا مظلومة، وحسبي الله ونعم الوكيل”.

وفي وقت سابق، أصدرت الفنانة المصرية بيانا توضح فيه أبعاد الأزمة، بعد اتهامها بالإساءة لسمعة مصر وتهديد الأمن القومي. وقالت إنها تعرب عن انزعاجها من الترويج إلى أنها أساءت لمصر، وتؤكد لجمهورها عدم الالتفات إلى أقوال كاذبة ومقطوعة من سياقها.

في غضون ذلك، قال نقيب المهن الموسيقية في مصر الفنان هاني شاكر، إنه تم وقف شيرين عن الغناء والتحقيق معها، وأوضح أن القرار كان نتيجة للشكاوى الكثيرة، بالإضافة لحالة الجدل الواسعة التي سببتها.

يذكر أن المحامي المصري سمير صبري تقدم ببلاغ عاجل للنائب العام، ضد شيرين  قائلا إنها: “أثناء إحيائها لحفل غنائي في البحرين أساءت المبلغ ضدها لمصر عندما صرحت أثناء ذلك الحفل بالآتي: “أيوه كده أقدر أتكلم براحتي عشان في مصر اللي يتكلم بيتسجن”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى