انقاذ طالبة مفصولة مؤقتاً من جامعة اليرموك من محاولة الانتحار

 

نجح موظفو الامن الجامعي في جامعة اليرموك اليوم الثلاثاء، بثني طالبة هددت بالانتحار من اعلى مبنى كلية الهندسة “الحجاوي” احتجاجا على تلقيها انذارا لارتكابها الغش بحسب مصدر مسؤول في الجامعة.

واشار المصدر الى انه تم اصطحاب الطالبة الى ادارة الامن الجامعي بعد اقناعها بالعدول عن محاولة الانتحار للتحقيق معها وتقديم تقرير عن الواقعة لادارة الجامعة لاتخاذ القرار المناسب.

وفي تصريحات صحفية لاحقة قالت مديرة العلاقات العامة والاعلام الناطق الرسمي باسم الجامعة الدكتورة ناهدة مخادمة ان محاولة الانتحار التي قامت بها الطالبة ما هي الا محاولة لاستعطاف الرأي العام والجهات المسؤولة في الجامعة بعد توجيه عقوبة الفصل المؤقت لها لمدة فصلين على خلفية اتفاقها مع شخص اخر لتادية امتحان مساق في اللغة الانجليزية وتم اكتشاف الامر في حينه.

واشارت المخادمة الى انه وبعد ان اثبتت التحقيقات تورطها في عملية الغش وجهت اللجنة التحقيقية التي شكلت في مركز اللغات عقوبة الفصل المؤقت استنادا للمادة 5 ب/8 من التعليمات لعام 2018 في الوقت الذي اتاحت فيه تقديم تظلم لمجلس العمداء خلال 15 يوم من اقرار العقوبة وهو حق لم تمارسه الطالبة مشددة على ان الاضرار بالعلمية التدريسية وسلامة الامتحانات خط احمر لا يمكن التهاون فيه تحت اي ظرف او مبرر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى