الاحتلال الاسرائيلي يعتقل الاطفال من اسرة المناضلة الصبية عهد التميمي

 

شنّت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الإثنين، حملة اعتقالات واسعة في صفوف الفلسطينيين بالضفة الغربية المحتلة، طالت 17 مواطنًا بينهم أطفال.

وقال مراسل “قدس برس” في رام الله، نقلًا عن مصادر محلية، إن قوات الاحتلال اعتقلت 10 فلسطينيين من قرية النبي صالح شمالي غرب المدينة  المحتلة ،بينهم ستة أطفال.

وأوضح أن قوات الاحتلال دهمت النبي صالح وشنّت حملة اقتحامات واسعة لمنازل المواطنين، أسفرت عن اعتقال الأطفال؛ الجريح محمد فضل التميمي (15 عامًا)، وشقيقه تميم (17 عامًا)، صهيب سميح التميمي (14 عامًا)، محمد مجاهد التميمي (15 عامًا)، وئام إياد التميمي (17 عامًا)، مؤيد حمزة التميمي (17 عامًا).

وأضاف أن قوات الاحتلال اعتقلت أيضًا كلًا من؛ أحمد سامي التميمي (19 عامًا)، أمجد عبد الحفيظ التميمي (28 عامًا)، عمر صالح التميمي (29 عامًا)، وشقيقه إسلام (21 عامًا).

ورصدت “قدس برس”، اعتقال قوات الاحتلال لثلاثة فلسطينيين من بلدة تل غربي مدينة نابلس، وآخر من المدينة وخامسًا من مخيم عسكر جنوبي نابلس.

وأعادت قوات الاحتلال اعتقال الأسير المحرر معتصم النتشة، عقب دهم منزل عائلته في مدينة الخليل، بالإضافة لشاب آخر من أحياء المدينة.

وكان جيش الاحتلال، قد أفاد في بيان له بأن قواته اعتقلت الليلة الماضية 16 فلسطينيًا من الضفة الغربية، بزعم أنهم “مطلوبون”، لممارستهم أنشطة تتعلق بالمقاومة الشعبية ضد أهداف إسرائيلية.

وذكر، أن قوات الاحتلال “عثرت” على سلاح خلال حملة دهم في بلدة عين يبرود شرقي رام الله، فيما تم مصادرة أموالًا من مدينة بيت لحم لـ “علاقتها بالفصائل الفلسطينية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى