أحمد عز  انهى تصوير فيلم “الخلية” لفضح الدور القذر للجماعات الارهابية

تجمهر عدد من كبير النجم المصري أحمد عز أمام مكان تصوير فيلمه الجديد “الخلية”، مساء أمس الأحد، بمنطقة المقطم ضواحي القاهرة، و المقرر عرضه في موسم عيد الأضحى، حيث تدافع جمهور عز من الجنسين لالتقاط الصور التذكارية معه، وقد شكرهم الفنان على هذه المشاعر الطيبة.

ومن جانبه أكد إبراهيم إسحق منتج الفيلم؛ أنه لا يخشى من رد فعل الجماعات المتطرفة بعد عرضه، مشيرًا إلى أن الفيلم يضم مجموعة كبيرة من النجوم قادرين على حسم المنافسة في موسم العيد.

وأوضح  في تصريحات صحفية أن الفيلم يكشف “الدور القذر” للجماعات الإرهابية في اغتيال شخصيات هامة، مشددًا على أن السينما يجب أن تكون في مقدمة الأدوات التي تستخدمها الدولة لمكافحة الإرهاب.

كما اوضح “إسحق” إلى أن شركة الريماس للإنتاج الفني- التي تساهم فى إنتاج “الخلية”، مع شركة “رو” التي يملكها المخرج طارق العريان- تسعى باستمرار لتقديم أعمال تعبر عن المجتمع المصري وقضاياه المختلفة، موضحًا أن قضية الإرهاب أصبحت تؤرق كافة شرائح المجتمع، فى ظل الحرب التي تواجهها مـصـر حاليًا مع الجماعات الإرهابية.

وأوضح أن الفيلم يضم مجموعة كبيرة من النجوم القادرين على حسم المنافسة فى موسم عيد الأضحى، وفي مقدمتهم النجم أحمد عز، وريهام عبدالغفور ومحمد ممدوح، وأمينة خليل وأحمد صفوت، والنجم السوري سامر المصري.

ويعد فيلم “الخلية” أضخم إنتاج فى السينما العربية خلال السنوات الأخيرة، حيث تصل ميزانيته إلى نحو 36 مليون جنيه، وهو من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى