سلطات الاحتلال تعتقل النائب خالدة جرار وبعض قيادات الجبهة الشعبية بالضفة

 

اعلنت “الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين”، عن قيام قوات الاحتلال الإسرائيلي باعتقال عدد من قياداتها ونشطائها خلال حملة شنّتها في الضفة الغربية، فجر اليوم الأحد، وقالت ان هذا الاجراء التعسفي لن يثنِها عن مقاومة الاحتلال والتصدي للمشاريع التصفوية المشبوهة.

واعتبرت الجبهة في بيان لها، أن هذه الاعتقالات التي طالت عددا من قياداتها؛ أبرزهم النائب “خالدة جرار” ، والناشطة النسوية ختام السعافين والأسير المحرر إيهاب مسعود وعدد من الناشطين في الخليل، قد جاءت لـ “تؤكد عقم خيارات السلطة واستمرار رهانها على مشروع التسوية والتنسيق الأمني، كما تؤكد أيضاً صوابية موقف الجبهة ونضالها المتواصل في إعلاء صوت المقاومة”.

وبيّنت أن هذه الاعتقالات تأتي بعد حملة تحريض تعرّضت لها “الجبهة الشعبية” وفصائل المقاومة الفلسطينية من قبل حكومة نتنياهو.

وفي غزة استنكر أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني، اعتقال النائب “حالدة جرار”، محملا الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن حياتها.

وقال بحر في تصريح صحفي، “إن سياسة اختطاف النواب والزج بهم في سجون الاحتلال لن تفلح ولن تؤتي ثمارها، وسيستمر التشريعي في أداء مهامه على الرغم من كل المؤامرات التي تحاك ضد نوابه وأعضاءه”.

وسبق أن اعتقلت قوات الاحتلال النائب جرار؛ حيث قضت في سجونه 15 شهرا بتهمة “التحريض والانتماء إلى تنظيم محظور”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى