كأنك يا بو زيد ما غزيت.. عودة نجلي الرئيس المخلوع مبارك الى الاضواء

جاء تواجد الثنائي علاء وجمال مبارك، نجلي رئيس جمهورية مصر الأسبق محمد حسني مبارك، في مدرجات استاد القاهرة؛ مؤخرا لمؤازرة المنتخب الوطني المصري، أمام منتخب تونس، في المباراة الودية، استعدادا لكأس الأمم الأفريقية بالجابون ليفتح باب التكهنات أمام ترشح جمال مبارك على منصب الرئاسة في الانتخابات المقبلة.

فقد رصدت بوابة “”فيتو” المصرية ظهور نجلي الرئيس الأسبق مبارك في حضورهما المناسبات الاجتماعية ومتابعة المباريات بعد الإفراج عنهما في القضايا المتهمين فيها في أعقاب ثورة 25 يناير.

جمال مبارك يظهر بنادي المقاولون

فقد ظهر جمال مبارك، بنادي المقاولون أثناء حضوره مهرجان براعم الجمباز الإيقاعي بعد إخلاء سبيله في القضية المعروفة إعلاميا بالقصور الرئاسية، وسبقها حضوره العرض العالمي الخاص بالأسطورة الراحل مايكل جاكسون في أحد مولات القاهرة الجديدة.

عزاء محمود عبدالعزيز

وحرص الثنائي على التواجد في عزاء الفنان الراحل محمود عبدالعزيز الذي أقيم في مسجد الشرطة بمدينة السادس من أكتوبر 16 تشرين الثاني الماضي.

عزاء زوجة الفنان محمد صبحي

وحرص علاء وجمال مبارك على تقديم واجب العزاء في وفاة نيفين رامز، زوجة الفنان محمد صبحي والذي أقيم في مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد، 10 ايلول الماضي.

مطعم أسماك بشبرا

وكان نشطاء على شبكة التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قد تداولوا صورًا لعلاء وجمال مبارك، نجلي الرئيس الأسبق، أثناء تناولهما العشاء داخل أحد مطاعم الأسماك بشبرا يوم الجمعة 9 كانون اول الماضي.

وفي هذا السياق، التقت “فيتو” مالكة المطعم، التي أكدت أن جمال وعلاء مبارك، حضرا إلى المطعم الخاص بها وتناولا وجبة العشاء، موضحة أن نجلي الرئيس الأسبق اعتادا المجيء إلى المطعم الخاص بها وتناول وجبة العشاء وذلك قبل ثورة 25 يناير، وأن هذه هي المرة الأولى التي يأتيان فيها إلى المطعم عقب اندلاع أحداث الثورة، قائلة: «أنا امبارح فوجئت بيهم وهما داخلين المطعم من غير ما يتصلوا قبلها ولا يحجزوا، وقعدوا وطلبوا السمك اللي هما عايزينه وأكلوا ومشيوا».

وأشارت إلى أن نجلي الرئيس الأسبق حضرا لتناول طعام العشاء بصحبة 5 أشخاص من أصدقائهما، قائلة: «الزباين في المطعم أول ما شافوهم داخلين سابوا الأكل وقاموا سلموا عليهم واتصوروا معاهم»، مؤكدة: «إحنا سامعين إن جمال مبارك، نازل انتخابات وهيترشح على الرئاسة ويمكن تكون الزيارة دي وحضورهم للعزاءات والمناسبات العامة دعاية ليه وأكيد هو بيعمل كده عشان الناس ما تنساهوش».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى