ليلى علوي تستنكف عن المشاركة في الاعمال الادرامية للموسم الرمضاني المقبل

 

بعد أن أعلنت النجمة المصرية ليلى علوي أنها لن تشارك في أي عمل درامي في العام الحالي, رغبة منها في الحصول على إجازة, ذكرت تقارير صحافية أن ليلى ستخوض تجربة المذيعة من خلال برنامج رمضاني عرض عليها لتقدم به ماراثون البرامج الرمضانية, وقد بدأ تصويره أخيرا.

وذكرت ليلى علوي في تصريحات لها إنها بالفعل تحمست في البداية للمشروع لكنها بعد جلسات عمل للبحث في فكرة البرنامج شعرت بأنها لن تضيف إلى مسيرتها الفنية شيئا, فقررت الاعتذار قبل التعاقد.

وقالت انه قد أنزعجت مما قيل عن حلول نجمة أخرى مكانها, نافية هذا الأمر, ومضيفة بالقول: «كيف أكون مرشحة وهناك نجمة أخرى؟ كيف لهم أن يرددوا هذا الكلام؟».

وتابعت قائلة بأنه إذا ذهب البرنامج إلى أي فنانة أخرى فلن تنزعج بالتأكيد لأنها هي التي اعتذرت عنه قبل البدء به, مشيرة الى ان كونها فنانة محترمة, يحتم عليها اختيار اطلالتها بعناية في أي برنامج أو مشروع فني, ولن تقوم باي خطوة لمجرد تقديم تجربة جديدة.

وعما إذا كانت ستدخل مشروعا سينمائيا قريبا ذكرت إنها حاليا تقرأ سيناريو أكثر من عمل, فهي في إجازة من الدراما بعد أن وجدت أن الأعمال التي عرضت عليها ليست بالمستوى الذي قدمته في السنوات الماضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى