تكذيب خبر دعوة السفير الاسرائيلي لحضور حفل زفاف حفيد عبدالناصر

نفت النجمة المصرية المعروفة إلهام شاهين خبر حضور السفير الإسرائيلي حفل زفاف أحمد أشروف مروان، حفيد الرئيس الراحل جمال عبدالناصر.

وقالت إلهام شاهين، لصحيفة “الوطن” المصرية امس الاول، إنها كانت حاضرة في الحفل، وأكدت أنه لم يحضر أي إسرائيلي إلى الحفل، واستهجنت خبر الذي يزعم ان السيدة منى عبدالناصر, كريمة الزعيم الراحل قد دعت السفير الاسرائيلي وقالت: “وهي متعرفوش أصلا عشان تدعوه”.

ولفتت إلى أن من يقول كلامًا مرسلًا عليه أن يخرج بصورة واضحة للسفير من حفل الزفاف، مستنكرة هذه الشائعات المغرضة.

وكان مقطع فيديو قد انتشر عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” مسربًا من حفل زفاف أحمد أشرف مروان حفيد الرئيس الراحل جمال عبدالناصر، وتداولت الشائعات بشأن حضور السفير الإسرائيلي للحفل.

كما نفى الدكتورعادل عبد الناصر، شقيق الزعيم الراحل جمال عبد الناصر -وأستاذ التاريخ الحديث بكلية الآداب بجامعة الإسكندرية، وجود السفير الإسرائيلي بحفل زفاف نجل ابنة أخيه منى عبد الناصر، الذي أقيم يوم السبت الماضي، مؤكدًا أنه: “خبر ملفق من قِبل جماعة الإخوان المسلمين”.

وأضاف عادل عبد الناصر – في تصريحات خاصة لمصراوي يقول : “حضور السفير الإسرائيلي حفل زفاف نجل منى عبد الناصر مجرد ادعاءات وأكاذيب من أفعال جماعة الإخوان المسلمين، لافتًا إلى أن فيديو حفل الزفاف العائلي تم تسريبه وتبعه شائعات حضور السفير الإسرائيلي ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي”.

جاء ذلك تعقيبًا على اتهام منى عبد الناصر، بالرقص أمام السفير الإسرائيلي بحفل زفاف نجلها أحمد أشرف مروان، والذي أُقيم بفيلا العائلة بمنطقة القطامية بحضور عدد كبير من أصدقاء العائلة.

وأردف عادل عبدالناصر يقول: “أسرة عبد الناصر لها تاريخ وأصول وقيم مجتمعية يحترمها جميع أفراد الأسرة، ومنى عبد الناصر إنسانة مثقفة ولها علاقاتها طيبة بمختلف أوساط المجتمع المصري”.

وأشار أستاذ التاريخ الحديث، إلى أن “تداول الفيديو بهذا الشكل يهدف إلى الإساءة للرئيس الراحل عبد الناصر، والذي ينتمي إلى المؤسسة العسكرية التي حمت البلاد من جماعة الإخوان الإرهابية، في عصر الرئيس السيسي”.

ومن جانبه فقد اكد موقع “انفراد” المصري المعروف بدقة اخباره ان السفير الاسرائيلي ليس متواجدا في القاهرة منذ تشرين الثاني من العام الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى