الجيش السوري يجندل 180 ارهابياً ويحاصر عدداً آخر في منطقة جوبر

دمشق - سانا

أفاد مصدر عسكري لوكالة “سانا” بأن العمليات العسكرية في جوبر قد أدت لمقتل أكثر من 150 إرهابياً بينهم أجانب ومتزعمون وإصابة المئات وتدمير 3 عربات مفخخة وقتل 7 انتحاريين قبل الوصول إلى نقاط الجيش.

وفي وقت سابق اليوم الاربعاء أشار المصدر إلى أن وحدات من الجيش العربي السوري أحبطت محاولات التنظيمات الإرهابية التكفيرية فك الطوق عن مجموعاتها المحاصرة في منطقة المعامل شمال حي جوبر على الأطراف الشرقية لمدينة دمشق.

وقال مصدر عسكري في تصريح لـ سانا: إن “وحدات من قواتنا المسلحة تصدت للمحاولات المتكررة لإرهابيي “جبهة النصرة” والتنظيمات التابعة له لفك الطوق عن المجموعات الإرهابية المحاصرة في منطقة معامل الغزل شمال جوبر”.

وأضاف المصدر: إن وحدات الجيش “تخوض اشتباكات عنيفة مع المجموعات الإرهابية شمال جوبر وتقصف تجمعاتها ومحاور تحركها في عمق جوبر والمناطق المحيطة”.

إلى ذلك أفاد مراسل “سانا” بأن الطيران الحربى السوري نفذ منذ فجر اليوم غارات جوية مكثفة على محاور تحرك وخطوط امداد الارهابيين القادمة من عمق  الغوطة الشرقية باتجاه شمال حي جوبر وأوقع بينهم خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد.

ولفت المراسل إلى استمرار الاشتباكات بين وحدات الجيش والمجموعات الإرهابية التي تسللت أمس الى منطقة المعامل على الاطراف الشمالية لحى جوبر حيث سقط خلالها العديد من القتلى والمصابين بين صفوف الإرهابيين وتم تدمير كميات كبيرة من أسلحتهم وعتادهم.

وكانت مجموعات إرهابية من تنظيم جبهة النصرة والمجموعات التكفيرية التابعة له تسللت أمس باتجاه محيط معامل الغزل شمال جوبر حيث تصدت لها وحدات الجيش العاملة في المنطقة وأوقعت العديد من القتلى والمصابين بين صفوفها والقت القبض على عدد منهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى