سوزان نجم الدين تتقمص شخصية طبيبة سورية تعرضت للسبي والاغتصاب

 

قالت الفنانة السورية سوزان نجم الدين، إنها قد اقتربت من الانتهاء من تصوير مشاهدها في مسلسل «شوق» مع المخرجة رشا شربتجي، والذي سيعرض على قنوات OSN ومن ثم باقي المحطات العربية.

وأضافت سوزان تقول في تصريحات صحفية: «أقدم في مسلسل (شوق) شخصية روز, وهي شخصية حقيقية موجودة في الواقع وتعيش في دبي الآن, وهي نموذج من مئات السبايا اللواتي كن ضحايا الحرب، فهي طبيبة نسائية وناشطة ميدانية تم خطفها أثناء توزيع المعونات على الثوار الذين خطفوها فيما بعد لأسباب يكشف تفاصيلها المسلسل».

وتابعت تقول: «تعيش روز مأساة إنسانية عميقة لتقوم بفعل استثنائي يغير مجرى حياتها، لتكون المرة الأولى في الدراما العربية التي نعيش فيها تفاصيل حدثت حقيقة في الواقع مع إنسانة بالفعل تعيش وتشاهد العمل».

وواصلت قولها: «علاقتي بزوجي في هذا المسلسل, وهو الفنان باسم ياخور هي علاقة استثنائية وحب نادر لم يزعزعه اختلاف الآراء بين الزوج وزوجته بل يدفع الزوج ياخور للقيام بأفعال مثيرة وجريئة خلال رحلة البحث عن زوجته بعد خطفها».

وبخصوص شخصية «روز» قالت سوزان نجم الدين: «انها شخصية صعبة جدا ومركبة ولكني اعتدت تلك الأدوار القوية والجريئة والتي طالما كانت تطرح قضايا هامة جدا من خلالها، فالتجربة في مسلسل شوق جديدة وصعبة للغاية على جميع الأصعدة ولكن الحب الذي جمعني مع زملائي في العمل سهل علينا تلك الرحلة الشاقة».

وعن تعاملها مع المخرجة رشا شربتجي: «رسمت معها خطوط تلك الشخصية ووجهتني بحب وعناية وحرصت أن تقدمني بشكل جديد وأداء مختلف».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى