تهانٍ وتبريكات “للمجد” بانطلاقتها الالكترونية

تلقت “المجد” في مستهل صدورها الالكتروني برقية التهنئة الودية والاخوية التالية..

الأستاذ فهد الريماوي المحترم

رئيس التحرير صحيفة “المجد”

تحية طيبة وبعد

سرني أن أرى هذا الصباح موقع “المجد” في حلته الجديدة، واستئناف الصدور إلكترونيا. ألف مبروك. أعتقد أن القرار صائب ويحقق هدفين في آن، الاستمرار في الصدور، والنشر بوسيلة يمليها العصر، وهي فعالة أكثر من النشر الورقي.

أرجو لكم النجاح, واتمنى لصحيفتكم في حلتها الجديدة كل التوفيق.

مع أطيب التحيات

د. عدلي الهواري

مجلة عود الند الثقافية/لندن

كما تلقت “المجد” البرقية الاخوية التالية..

الاستاذ العزيز فهد الريماوي

حفظكم الله ورعاكم تحية العروبة والاسلام الخالدة وبعد :-

فيسرني ان ابعث اليكم باطيب التحيات واصدق التمنيات والتبريكات بمناسبة صدور المجد بحلتها الجديدة مع الدعاء للمولى عز وجل ان يديم عليكم الصحة ومكنوز العافية لكم ولاسرة المجد الموقرة.

لقد قيض لي ان اعاصر صحيفة المجد,  التي لها من اسمها نصيب, بحلتها التقليدية الورقية القديمة, ورائحة الحبر المعتق ينبعث من بين صفحاتها  وورقها الناصع البياض – كقلوب اسرتها – وحلتها الالكترونية الجديدة, وبفضائها الواسع والجديد.

لكن الشىء الذي بقي ثابتا في هذه الصحيفة الوازنة دون تغيير – مبادئها ومضمون رسالتها العربية الوحدوية – ونضالها الطليعي – نحو تحرير ارادة الانسان العربي من التخلف ومن التبعية والهيمنة الاجنبية, وبث روح الوحدة والحرية بين ابناء الضاد, بالكلمة الصادقة والجريئة,  والتي اتمنى من اعماق قلبي  ان تستمر في حملها لهذه الرسالة الخالدة على افضل الصور واكملها, امام هذا الغثاء الصحفي الكبير, اللاهث وراء المادة والشهرة على حساب المبادىء النبيلة والقيم السامية للامة العربية الماجدة.. ندعو لكم بالصحة والعمر المديد.

  مع خالص محبتي وتقديري

الدكتور زيد احمد المحيسن

 رئيس نادي خريجي الجامعات والمعاهد الباكستانية

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى