المطالبة بوقف برنامج “رامز بيلعب بالنار”

 

ما ان شاهد عشاق برامج المقالب الرمضانية الحلقة الاولى من برنامج الممثل المصري المثير للجدل رامز جلال، في برنامجه الجديد “رامز بيلعب بالنار”، مساء امس الاثنين، حتى رفعت إحدى ضحايا البرنامج دعوى قضائية تطالب بوقف بثه على فضائية “إم بي سي مصر”.

هذه الدعوى رفعتها الممثلة المصرية هند عبد الله محمد، إحدى ضحايا الحروق، أمام محكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة، تطالب بوقف برنامج “رامز بيلعب بالنار” ووقف بث برومو البرنامج، على قناة “ام بى سى مصر” وذلك لما سببه لها برومو البرنامج من أضرار جسيمة، كما طالبت كذلك بتعويض مادى.

واختصمت الدعوى كلاً من رامز جلال، والممثل القانوني لمركز تليفزيون الشرق الأوسط “إم بي سي مصر”، ورئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للأقمار الصناعية “نايل سات”، ورئيس الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، ورئيس مجلس إدارة المنطقة الحرة الإعلامية.

وجاء في الدعوى القضائية، المقدمة من المحامي وليد فتحي الى محكمة القضاء الاداري، أن المدعية “تعد من مصابي الحروق”، وأنها أقامت دعواها بغية إلغاء بث “البرومو”، ووقف برنامج “رامز بيلعب بالنار” مع إلزام كل من قناة “إم بي سي مصر”، ومقدم البرنامج بالتعويض المادي عما أصابها من أضرار نفسية جسيمة، واضطرابات جعلتها تعيش حالة من الصراع النفسي بين الوجود وعدم الوجود، حيث أن مقدم البرنامج قد تسبب في ذلك بمقولته “أنا بستمتع بمنظر الناس وهي بتتحرق”، بحسب ما جاء في الدعوى.

وكشف مشاركون في برنامجه الجديد أنه فقدوا اعصابهم بسبب الحرائق المفتعلة التي ينفذها، وتسببت في رعبهم، وقال بعضهم أنهم ضربوه، وهو ما يتعرض له “جلال” في اغلب مقالب برامجه في رمضان.

وتحدثت الإعلامية السعودية “لجين عمران” مقدمة برنامج “صباح الخير يا عرب” عن المقلب الذي وقعت ضحيته في برنامج رامز جلال في المغرب، مشيره لفقدان اعصابها وضربه.

وأضافت: “لقد نفذ رامز المقلب ضدي في كازابلانكا”، مشيرة الى ان البرنامج سيتضمن انفجارات واشتعالات نار، على غرار افلام جيمس بوند.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى