ادانات حزبية ونقابية للاعتداء الارهابي على مخابرات البقعة

إستنكر حزب البعث العربي التقدمي في بيان ، العمل الارهابي الدموي الاجرامي الذي طال مقر المخابرات العامة في مخيم العقبة صباح امس ما ادى إلى إستشهاد 5 من مرتباته .

وأكد مكتب الإعلام المركزي للحزب أن  زعزعة امن الوطن والمواطن تشكل خدمة لأعداء الامة بعامة والصهاينة بخاصة، وأن العصابات الارهابية الوحشية تمارس هذه الاعمال عندما تواجه خسائر وهزائم في سورية وفي العراق، وفي اقطار اخرى من الوطن العربي التي تتعرض لارهابهم.

وأكد البعث التقدمي وقوفه الى الساهرين على الامن الذين يقدمون انفسهم شهداء واجب الحفاظ على أمن الوطن واستقراره ومواجهة العصابات الارهابية التي تعمي الاحقاد ابصارهم وبصيرتهم وتشتعل نيران الكراهية لكل ما هو وطني وقومي في صدورهم.

كما ادان حزب الحركة القومية في تصريح صحفي ، امس، ذلك الهجوم الإرهابي الجبان الذي استهدف مكتب المخابرات العامة في البقعة.

وطالب الحزب بإتخاذ أشد الإجراءات بحق الذين ارتكبوا هذه الجريمة وبمواجهة العصابات الإرهابية الجبانة.

كما ادانت النقابات المهنية بلسان رئيس مجلس النقباء ؛ نقيب الأطباء ؛ هذا العمل الارهابي الآثم الذي اسفر عن استشهاد  5 أردنيين بالاعتداء على مكتب مخابرات البقعة .

واعتبرمجلس النقابات المهنية بأن من قام بمثل هذه العمل الجبان خارج عن قيم مجتمعنا وتعاليم ديننا السمح ، وان محاولات كسر ارادة الأردنيين ستبوء بالفشل كما باءت غيرها من المحاولات ، فالاردنيون يقفون صفاً واحداً في مواجهة الاعمال الارهابية الجبانة .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى