الاحزاب العربية تدين التفجيرات الارهابية في جبلة وطرطوس

ادانت الأمانة العامة للمؤتمر العام للأحزاب العربية في بيان صادر عنها امس الاثنين، مسلسل التفجيرات الإرهابية من القامشلى إلى جبلة وطرطوس  والتي استهدفت المدنيين الأبرياء وأزهقت أرواح عشرات الأطفال والنساء ، لتؤكد مجدداً على الطبيعة الوحشية للمجموعات التكفيرية التي فقدت صوابها بعد الانتصارات التي حققها الجيش العربي السوري وحلفاؤه.

ودعت أمانة الأحزاب العربية ؛ بلسان أمينها العام قاسم صالح ؛ القوى والأحزاب إلى التضامن مع الشعب السوري وتنظيم فعاليات شعبية في جميع البلدان العربية رداً على هذه الجريمة النكراء.

وأكدت امانة الأحزاب العربية، في بيانها، أن هذه التفجيرات تأتي تنفيذاً لأوامر أسياد العصابات الإرهابية، في تركيا والسعودية لتعطيل مسار الحل السياسي الذي تطمح إليه القيادة والشعب بجميع مكوناته  لإخراج سورية من أتون هذه الحرب الكونية المدمرة، وإعادتها إلى ممارسة  دورها الريادي والقيادي الداعم للقضية الفلسطينية وللمقاومة والساعي إلى استعادة الأراضي العربية المحتلة من براثن العدو الصهيوني والانتصار على الاٍرهاب ودحره.

وأكدت أمانة الأحزاب العربية دعمها ووقوفها إلى جانب الشعب السوري وجيشه الباسل وقيادته الشجاعة بمواجهة المشروع التآمري الذي يهدف الى زعزعة الأمن والاستقرار في ربوع سورية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى