”طيران الامارات” يقدم افضل الخمور للمسافرين على رحلاته الجوية

كشفت صحيفة ”الإندبندنت” البريطانية عن تنامي استثمارات شركة ”طيران الإمارات” في بيع الخمور لزبائنها على متن رحلاتها الجوية المتعددة.
وقالت الصحيفة، في تقرير نشرته الاسبوع الماضي، ان الشركة قد واصلت خلال العام الماضي الاستثمار بكثافة في برنامج تقديم الخمور لزبائنها” حيث اشترت أكثر من 13 مليون قنينة خمر تبلغ قيمتها 140 مليون دولار، وهو رقم تزيد قيمته بنحو ضعف مشتريات الشركة من الخمور في العام الذي سبقه”.
وحسب الموقع الإلكتروني لشركة ”طيران الإمارات” فإن زيادة استثمار الشركة في برنامج الخمور ”يأتي استجابة لتوسعاتها حول العالم، ويعكس التزامها بتقديم أفضل خدمة ممكنة للزبائن”.
وأفادت ”الإندبندنت”، في تقريرها، بأن زبائن ”طيران الإمارات” على متن جميع درجات السفر قد استهلكوا اكثر من 11 مليون قنينة خمر في العام الماضي” منها 10 ملايين قنينة خمر استهلكها زبائن الدرجة الاقتصادية فقط.
وحول ذلك قال ”تيم كلارك”، رئيس طيران الإمارات: ”في جميع أعمالنا يكون هدفنا هو تقديم أفضل خدمة لعملائنا، وقد قمنا برعاية برنامج الخمور الذي هو انعكاس لهذا الهدف” مضيفاً بالقول: ”نحن فخورون لكون نوعية الخمور التي نقدمها يمكن بمقارنتها بما قد يجده الزبائن في أفخر المطاعم بأفضل المدن حول العالم”.
ولفت التقرير إلى أن شركة طيران الإمارات قد استثمرت منذ بداية العام الحالي نحو 690 مليون دولار على برنامج تقديم الخمور لزبائنها، لافتة إلى أن بعض الخمور التي اشترتها الشركة لن يكون جاهزا للتناول قبل عام 2025.
وأفاد التقرير بأن الشركة تخزن، حاليا، نحو 2,2 مليون قنينة خمر، وانها تشتري الخمور من اهم المناطق الرئيسية المنتجة لها في العالم وابرزها استراليا ونيوزيلندا والأرجنتين وجنوب أفريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى