الجيش السوري يستعيد السيطرة على مدينة الشيخ مسكين

 

أعادت وحدات من الجيش العربي السوري الأمن والاستقرار إلى مدينة الشيخ مسكين بريف درعا الشمالي بعد القضاء على عدد من أفراد التنظيمات الإرهابية المرتبطة بكيان العدو الإسرائيلي.

و قال مصدر عسكري لوكالة سانا إن “وحدات من الجيش والقوات المسلحة العاملة في درعا أعادت الأمن والاستقرار بشكل كامل إلى مدينة الشيخ مسكين” شمال مدينة درعا بنحو 22 كم.

وأشار المصدر إلى أن “إعادة الأمن والاستقرار جاء بعد العملية العسكرية التي بدأتها وحدات من الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع القوى المؤازرة أواخر الشهر الماضي في منطقة الشيخ مسكين وأسفرت عن تكبيد التنظيمات الإرهابية خسائر بالأفراد والعتاد وفرار من تبقى منهم تاركين أسلحتهم وذخيرتهم”.

وأشار المصدر إلى أن “وحدات الجيش قضت على عدد من الإرهابيين ودمرت آخر بؤر وتجمعات التنظيمات الإرهابية في المدينة”.

وأضاف المصدر إن “وحدات الهندسة في الجيش العربي السوري قامت بتمشيط المدينة وتفكيك وإزالة الألغام والعبوات الناسفة التي زرعها الإرهابيون في المنطقة”.

وكانت وحدات من الجيش والقوات المسلحة أعادت الأمن والاستقرار أمس الاول إلى طريق الشيخ مسكين-ابطع وإلى الطريق المؤدي إلى نوى بعد القضاء على العشرات من الإرهابيين وفرار آخرين وتدمير عدد من الآليات وقواعد الصواريخ وضبط مشفى ميداني كبير بجانب البريد بالمدينة, فيما اندلعت الخلافات وتصاعدت حدة الاتهامات بالخيانة بين الفصائل المسلحة التي منيت بهزيمة منكرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى