الاحزاب العربية ترفض دمغ حزب الله بالارهاب

شددت الأمانة العامة لمؤتمر الأحزاب العربية في بيان رفضها اطلاق صفة الإرهاب على حزب الله ، من قبل مجلس وزراء خارجية جامعة الدول العربية المنعقد في القاهرة بناء على الاستدعاء السعودي ، باعتبار ان بيان وزراء الخارجية يشكل سابقة خطرة وخدمة جليلة للولايات المتحدة الأمريكية وللعدو الصهيوني صانعا الإرهاب في أمتنا وفي العالم أجمع، ومحاولة لتشويه وإدانة قوى المقاومة وشيطنتها والإساءة إلى شهدائها ؛ الذين قدموا دماءهم لتحرير أرضهم من رجس الاحتلال وحفاظا على كرامة الأمة وعزتها.

ودعت الأمانة العامة للأحزاب العربية ، إلى تشكيل جبهة شعبية موحدة لمواجهة الإرهاب الحقيقي لإنقاذ الأمة من أخطاره المحدقة لأنه يستهدف تدمير أمتنا وإسقاطها.

وأبدت الأمانة إستغرابها وإدانتها للتغاضي الفاضح عن الإرهاب التكفيري والإرهاب الصهيوني اللذين شكلا الخطر الحقيقي على الأمة واستهدفا وحدتها وحضارتها وعناصر القوة فيها، وحرف الصراع عن بوصلته ؛ فلسطين عبر خلق أعداء وهميين للأمة.

وأكدت الأمانة العامة للأحزاب العربية ، استنكارها وإدانتها لهذا البيان الظالم بحق حزب الله ومقاومته المظفرة التي حققت النصر تلو النصر على الصهاينة وحررت الأرض من احتلاله وألحقت به الهزائم التي أسقطت أسطورته وحطمتها على صخرة بطولات مجاهديه البواسل.

ودعت امانة الأحزاب العربية ، أحزاب وقوى الأمة الحيّة إلى وعي مخاطر هذا البيان الجائر والتصدي لمحاولات التماهى مع المشروع الصهيوني  والوقوف سداً منيعاً مع المقاومة في لبنان ومع انتفاضة السكاكين في فلسطين من أجل استعادة الحقوق القومية والوطنية للأمة ، وللحفاظ على المقدسات التي تدنس من قبل الصهاينة.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى