حزب البعث التقدمي يستنكر تفجيرات برج البراجنة

 

ادان مكتب الإعلام المركزي في حزب البعث العربي التقدمي العملية الإرهابية المزدوجة التي نفذتها عصابات إرهابية مجرمة عميلة في الضاحية الجنوبية ببيروت، مستهدفة بذلك إبرياء ومدنيين من مختلف مكونات الشعب اللبناني.

كما ادان الحزب في بيان صادر عنه، كل عمل إرهابي يستهدف المدنيين في أي مكان وساحة، وكل عمل إرهابي يستهدف المقاومتين اللبنانية والفلسطينية ومحور المقاومة  بعامة بمواجهة الإرهاب التكفيري الوهابي الإخواني الإجرامي.

وادان ايضا الجهات الداعمة للكيان الصهيوني وللإرهاب الذي يضرب في غير مكان وبخاصة في سورية ولبنان والعراق واليمن وليبيا وتونس ومصر والجزائر، سواء بالمال أوالسلاح أوالتدريب أوالسياسة أوالإعلام أوالمعلومات الإستخبارية والمساعدات اللوجستية .

وتقدم الحزب بتعازيه من مواطني الضاحية الجنوبية في بيروت ومن أهالي الشهداء والجرحى وأهاليهم ، ومن المقاومة اللبنانية والجيش اللبناني، ومن القوى والأحزاب القومية واليسارية والوطنية اللبنانية الداعمة لمحور المقاومة من مختلف أطياف لبنان الصامد، متمنياً الشفاء العاجل للجرحى, ومعربا عن تمنياته بان يحمي الله لبنان العظيم من أعداء الداخل والخارج ،ويجنبه كل سوء وتآمر، وأن يجمع كلمة لبنان على الخير والوحدة المقاوِمة لكل مشاريع الباطل والصهيونية والإرهاب والإمبريالية.

وقال البيان: نحن على يقين بان لبنان مهما عظمت التضحيات وكثرت المؤامرات، لن يكون إلا مع أمته ومقاومته ومع سورية والقضية الفلسطينية، رغم كل محاولات زرع الفتن واللعب على أوتار الطائفية والمذهبية والإثنية والإقليميات البغيضة البائسة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى