تنبؤات سياسية لفلكية لبنانية

أطلقت الفلكية اللبنانية ليلى عبد اللطيف سلسلة من التوقعات والتنبؤات الفلكية الجديدة, وذلك ضمن حلقة من برنامج “تاريخ يشهد” على فضائية LBC.

وزعمت هذه الفلكية ان وفوداً من دول اجنبية وحتى خليجية سوف تزور سوريا تباعاً, وان واجتماعات بين المعارضة والنظام السوري سوف تتم قريباً وتحمل في طياتها بعض المفاجآت.

واضافت تقول ان سوريا تتجه الى مرحلة تغييرات تصب في مصلحة النظام والمعارضة, وتؤدي الى حوارات جديدة عبر دول اجنبية خصوصا ايران وروسيا.. مشيرة الى ان زمن العودة الى دمشق اصبح قريبا, وان الرئيس بشار الاسد يشكل البوابة الوحيدة لايجاد الحلول المناسبة, فضلا عن انه هو من يقرر كيف يبقى ومتى يرحل.

وبخصوص مصر قالت عبداللطيف ان الرئيس عبد الفتاح السيسي سيزور ايران وقطر وليبيا لحدث مهم, وان العلاقات المصرية –السعودية ستشهد تطورا ملحوظا, في حين يطرأ على الاقتصاد المصري تحسن كبير.. مشيرة الى ان الرئيس المصري المعزول محمد مرسي سوف يتعرض لازمة صحية.

اما على الصعير الدولي فقد ادعت هذه الفلكية اننيزكا كبيرا سوف يسقط على منطقة عسكرية ومليئة بالمصانع في روسيا مما يسبب كارثة كبيرة, في حين يضرب نيزك آخر جنوب الولايات المتحدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى