اخبار خفيفة

القناعة كنز لا يفنى

– عون الخصاونة, رئيس الوزراء السابق باشر استقبال اصدقائه في دارته ومزرعته بعدما عاد الى عمان مؤخراً قادماً من لندن, عقب انتهاء رحلة صيفية له في الخارج.

افضل واجمل ما يميز هذا الرجل الودود زهده في المناصب والمراتب الرسمية, وابتعاده عن مجالس الشغب وفبارك النمائم والشائعات السياسية.. سلامات

“حيفا قبل وبعد النكبة”

– ينظم منتدى الفكر الديمقراطي في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء يوم الثلاثاء المقبل  محاضرة بعنوان: “قصة بيتين/ حيفا قبل وبعد النكبة” يلقيها الدكتور محمود يزبك, رئيس مجلس إدارة مركز عدالة للدفاع عن حقوق الفلسطينيين في أراضي 1948.

هذه المحاضرة التي سيتولى فيها الزميل عبدالله حموده تقديم المحاضر, ستتم في مقر المنتدى الكائن في مجمع السلام الطبي على الدوار الثالث مقابل مستشفى عاقله في جبل عمان.. والدعوة عامة

زفاف “عمر”.. نجل مشعل

– حال عودته من مكة حيث التقى العاهل السعودي, انهمك خالد مشعل, زعيم حركة حماس, والسيدة عقيلته وباقي اسرته في الاحتفال بزفاف نجله “عمر” الذي جرى في العاصمة القطرية الدوحة يوم امس – الاثنين.

عدد من قادة حركة حماس وكبار المسؤولين القطريين, ونخبة من الجاليات العربية والاسلامية في الدوحة وعقائلهم شاركوا في هذا الحفل, وقدموا التهاني الحارة للعروسين.. الف مبروك وبالرفاء والبنين.

اسبانيا مربط خيلنا

– نادر الذهبي, رئيس الوزراء السابق يشد الرحال غداً- الاربعاء الى ربوع اسبانيا, في مستهل اجازة صيفية اوروبية تستغرق شهراً.

فيصل الفايز, رئيس الوزراء السابق ايضا كان قد غادر الى اسبانيا قبيل عطلة عيد الفطر, وما زال هناك حيث الماء والخضراء والوجه الحسن.. تمام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى