Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

محلات امريكية تروج علم “داعش”

قدمت سلسلة محلات التجزئة الأميركية العملاقة وول مارت، اعتذارها لقيام أحد فروعها في ولاية لويزيانا بخبز كعكة عليها صورة علم تنظيم “داعش”.

وبحسب ما أوردت قناة “CNN” الامريكية حول تفاصيل هذه الواقعة، فان احد الرجال قد طلب من محل وول مارت خبز كعكة عليها صورة علم كونفدرالي يرمز إلى معارك الحرب الأهلية والخلاف بين شمالي الولايات المتحدة وجنوبيها، بشأن قضية الرِق، وطلب أن تكتب عليها عبارة “إرث لا كراهية” في إشارة إلى حادث كنيسة تشارلستون التي ذهب ضحيتها تسعة من الأميركيين السود في الـ17 من الشهر الماضي على يد أميركي أبيض.

وفي خضم الجدل الذي يدور حول ما يسمى العلم الكونفدرالي، فقد رفض موظفو وول مارت وضع العلم على الكعكة، فما كان من الرجل الا ان طلب وضع راية تنظيم “داعش” عليها حيث وافق الموظفون على ذلك فورا.

وفسر متحدث باسم وول مارت اسباب هذا الخطأ بالقول : ان أحد العاملين الذي ارتكب هذا الخطأ في ذلك الفرع لم يكن يعرف معنى هذه الصورة التي تعود الى تنظيم داعش الارهابي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى