” تجمع إسناد ” يؤكد وقوفه لجانب المقاومة وقوى التحرر العالمي

أكد البيان الختامي لـلمؤتمر الثالث لـ ( تجمع اعلاميون ومثقفون اردنيون من اجل سورية المقاوِمة – إسناد ) على ضرورة تفعيل وتنشيط التعامل مع الاحداث والمستجدات السياسية في سورية والمنطقة، بما تستحقه من اهتمام ومعالجات .. وداعياً للتواصل والتنسيق مع القوى الداعمة لسورية والعراق ، لما لذلك من اهمية في تشكيل رافعة للنهوض القومي امام المحور الأمبريالي الصهيوني الرجعي المعادي.

وأوضح (اسناد) في بيانه، إنتماءه لتيارمقاوم عريض معادٍ للإمبريالية والصهيونية والاستعمار القديم منه والجديد،وفي جانب قوى التقدم والتحرر العالمي وحركات الشعوب التحررية من هيمنة الاستعمار.. ويرفض أحادية القطبية ومحاولات أمريكا للاستفراد بقوى التحرر الوطني .

وأعرب بيان ( اسناد ) الختامي عن يقينه ، بأن القوى التقدمية والثورية تزداد صلابة و خبرة وقوة في الدفاع عن وجودها،الامر الذي يؤكد قدرة قوى المقاومة على تحقيق الانتصار، منوها بفشل الكيان الصهيوني على مدى الأعوام ألـ 15 الأخيرة ، وكذلك فشل الولايات المتحدة والغرب الإمبريالي بعامة على غير صعيد.

وأشاد البيان بموقف كل من فنزويلا وعُمان وإيران من العدوان السعودي على اليمن.

يذكرأن المؤتمر الثالث لـ (تجمع اعلاميون ومثقفون اردنيون من اجل سورية المقاوِمة – إسناد) عقد يوم السبت الماضي ، وقد حضر حفل إفتتاح المؤتمر القائم بالأعمال السوري المستشار محمد أبو سرية ، وأمين عام حزب الحركة القومية نشأت أحمد والأمين العام المساعد لحزب البعث العربي التقدمي محمود محيلان والنواب طارق خوري ود. مصطفى شنيكات وميسر السردية التي أنتخبت عضوا في اللجنة التنفيذية الجديدة للتجمع.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى