البعث التقدمي يهنئ الرئيس الاسد بذكرى ثورة 8 اذار

حيّت القيادة المركزية لحزب البعث العربي التقدمي الدكتور بشار الأسد, أمين القيادة القطرية السورية لحزب البعث العربي الاشتراكي، والشعب العربي السوري ، بمناسبة الذكرى ألـ 52 لثورة ألثامن من آذار المجيدة التي قادها حزب البعث العربي الإشتراكي في سورية .

وأعربت القيادة المركزية في برقية ارسلتها للرئيس الأسد ، عن أماني التوفيق بتحقيق النصر على كل أعداء سورية ؛ أعداء الأمة العربية والتحية للصامدين من أبناء الشعب الذي اثبت أصالته وتمسكه بوحدته والجيش العربي السوري الذي برهن انه جيش وطني ذو عقيدة سياسة وعسكرية متميزة.

وقالت القيادة المركزية في رسالتها : نحن على ثقة بأنه لم يعد بعيدا اليوم الذي سوف تقضي فيه سورية على الإرهاب وعلى المؤامرة التي هي وراء ما يجري وتعود أقوى مما كانت أن شاء الله, منوهة بالإنجازات الكبيرة التي حققها الراحل الكبير حافظ الأسد، ومنها إنشاء الجبهة الوطنية التقدمية ووضع دستور دائم للبلاد وانتخاب مجلس للشعب وبناء الجيش العقائدي الذي يواجه ببسالة وشجاعة نادرة اشرس العصابات الإرهابية المدعومة من دول استعمارية كبرى ودول في الإقليم والذي خاض حرب تشرين التحريرية التي قهرت جيش العدو الصهيوني لأول مرة.

وأكدت القيادة في رسالتها على إستمرار الرئيس بشار الأسد في نفس الطريق والنهج السياسي وتحقيق المزيد من الانجازات الكبرى للقطر وشعبه العربي والتمسك باستقلال القرار السيادي لسورية ورفض املاءات الأمريكان ودول الغرب، وهذه كلها كانت سبباً للحرب الإرهابية التي تجري فوق ارض سورية منذ اربعة أعوام، حشد لها أعداء الأمة  كل ما أمكنهم من اجل تقسيم سورية وإسقاط دورها الوطني والقومي عربيا وإقليميا ودوليا. لكنهم فشلوا وانتصرت سورية الدولة وسورية القيادة والشعب على الإرهاب وداعميه، وستبقى سورية رمز العرب وعزتهم معها وبها ينتصر شرفاء الأمة العربية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى