ترحيب شعبي كبير بعملية حزب الله النوعية في مزارع شبعا

استقبل الأردن الشعبي العملية النوعية التي نفذتها المقاومة اللبنانية في مزارع شبعا اللبنانية بفرح غامر، وحفلت مواقع التواصل الاجتماعي برسائل الترحيب والتثمين بهذه العملية التي نفذها ابطال حزب الله يوم امس, وطالب النشطاء بالمزيد من العمليات البطولية النوعية ، فالعدو الصهيوني لا يدرك غير لغة القوة, مشددين على أن محور المقاومة، لا يهمل، لكن لردوده قواعدها غير التقليدية، سواء من حيث الزمان أو المكان أو كيفية الرد والأسلحة المستخدمة فيها. .

على صعيد ذي صلة رحب الناشط السياسي والنقابي ليث شبيلات بهذه العملية البطولية, ووصفها بأنها “عمل نوعي للمقاومة”، قال إن من شأنه تعزيز التقارب بين مكونات محور الممانعة.

وشدد شبيلات في تصريحات صحفية, على أن “أي عمل مقاوم هو عمل مرحب به، وإن ما جرى يوم امس هو نقلة نوعية في عمل المقاومة، له ما بعده، فالاحتلال لن يقف مكتوف الأيدي والمقاومة لن تصمت كذلك ..  ولعله من الصعب على أي متابع التكهن بمآلات الأمور فالوضع في المنطقة شديد التعقيد، لكن ما يمكن الجزم به، أن هذه العملية خطوة في الاتجاه الصحيح، ومن شأنها أن تعزز وحدة قوى المقاومة، أي حزب الله وحماس وإيران، وهي وحدة بدأت قبل هذه العملية وهي مرشحة لمزيد من التماسك”..

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى