اقامة حفل عشاء تقشفي بعمان لصالح أطفال سورية

اقامت لجنة دعم أطفال سورية في نقابة المحامين ، ولجنة الدعم الطبي لسورية في نقابة الأطباء حفل عشاء تقشفي الليلة الماضي. .

وقد حضر حفل العشاء التقشفي القائم بأعمال السفارة السورية في عمان، محمد أبو سرية، وعدد كبير من الفعاليات السياسية والحزبية والنقابية والشعبية.

وقد عبر محمد أبو سرية, القائم باعمال السفارة السورية في عمان عن تقديره لنقابتي الأطباء والمحامين ، مبديا اعجابه بالروح القومية العالية للشعب الأردني الشقيق، ودعمه الدؤوب للشعب العربي السوري ، بمواجهة الجماعات الإرهابية التكفيرية.

ومن جانبه قال الفنان جميل عواد ، الذي حضر هذا الحفل، أن سورية الوفية التي تحررت من المغول ومن المستعمر الفرنسي قادرة على ان تتحرر من كل المؤامرات التي تحاك ضدها  بقيادة أمريكية صهيونية وتنفيذ عملائها في المنطقة ، مشددا على ان سورية ستنتصر وطناً وشعبا وتاريخا ومستقبلاً .

وكشف الفنان عواد عن أنه عاش في سورية 5 سنوات كانت من أجمل سني حياته عرف خلالها كل ارجاء سورية، لم يسأله أحد خلالها عن هويته, بل تمتع خلالها كامل حريته كما لم يتمتع بها في أي مكان آخر .

من جهتها قالت زوجته الفنانة جولييت عواد ان الدفاع عن سورية واجب وطني وقومي ـ فهي المعقل العربي الأخير ، ولا نريد ابدأ ان يحدث في سورية ما حدث للعراق ، وتوجهت بالحديث للمستعمرين الغربيين والأمريكان ، قائلة دعونا وشأننا ، فنحن أقدر على حل مشكلاتنا بأنفسنا .

وكان ضيف الشرف في هذا العشاء ؛ الأسير السوري المحرر صدقي المقت الذي توجه في اتصال هاتفي ، بالشكر  لنقابتي الأطباء والمحامين ، وللشعب الأردني الذي وقف الى جانب شقيقه الشعب العربي السوري خلال سنوات المؤامرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى