اخبار خفيفة

احزان ”ابو نشأت”

– طاهر المصري، رئيس مجلس الاعيان السابق فُجع يوم الجمعة الماضي برحيل شقيقته الصغرى المرحومة سمر المصري جراء مرض عضال.
”ابو نشأت” المعروف بالاريحية والمجاملة والتواصل الودي مع اوسع اطياف المجتمع الاردني، استقبل مع اقربائه طوال ايام العزاء فيضاً غزيراً من المعزين الرسميين والشعبيين الذين تقاطروا على بيت العزاء، فضلاً عمن شاركوا في جنازة الفقيدة.. رحمها الله والهم ذويها جميل الصبر والسلوان.

مناصرة غالوي

– مجموعة واسعة من الشخصيات الوطنية والقومية تتداول التوقيع الآن على رسالة مناصرة وتأييد للنائب البريطاني الشجاع جورج غالوي، بعدما تعرض لاعتداء اثم في لندن مؤخراً.
الرسالة تحيي نضال غالوي في سبيل الحق والحقيقة، وتثمن مواقفه العادلة من مجمل القضايا العربية واولها قضية فلسطين.. برافو

دورة منتهية

– مصادر نيابية عليمة توقعت فض الدورة الاسثنائية لمجلس النواب قبل العشرين من الشهر الحالي.
بعض الشخصيات النافذة اكدت أن هذه الدورة كانت قد انتهت اصلاً مع اقرار التعديلات الدستورية الخاصة بتعيين قائد الجيش ومدير المخابرات.

شطب ”النزاهة”

– الدكتور رجائي المعشر، رئيس لجنة متابعة وتطبيق توصيات ”لجنة النزاهة” تلقى مؤخراً اشارة من الجهات المتنفذة بتجميد اعمال لجنته ونسيان الموضوع.
الغريب انه لم يمض على تشكيل لجنة المتابعة وتعيين المعشر رئيساً لها سوى بضعة اشهر، حيث تم ذلك وسط زفة اعلامية آنذاك.. وسبحان مغير الاحوال.

خوفاً من الحكومة

– مؤسسة طلال ابو غزالة اوقفت مؤخراً اعمال لجنة دعم السياسات الاقتصادية المنبثقة عنها والتي كانت تعكف على وضع رؤية للاقتصاد الاردني عام 2022.
اما اسباب وقف اعمال هذه اللجنة، فتعود الى رغبة مؤسسة ابو غزالة في عدم منافسة الحكومة واثارة حساسيتها في هذا الشأن الرؤيوي.. ويا دار ما دخلك شر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى