ارتفاع حصيلة المواجهات بين ابناء الضفة وقوات العدو إلى 8 شهداء

استشهد مساء أمس الجمعة طفل فلسطيني وشاب، في كل من بيت لحم وجنين ليرتفع عدد شهداء المواجهات مع الاحتلال الإسرائيلي ضمن فعاليات التضامن مع غزة إلى 8 شهداء .وأفادت مصادر محلية، أن الطفل نصري طقاطقة (14عاماً) من بيت فجار قضاء بيت لحم استشهد بعد إصابته برصاصة في الصدر فيما أصيب أربعة شبان، حالة أحدهم خطيرة، حيث نقلوا للعلاج في أحد مشافي بيت لحم.

كما استشهد الشاب باسم أبو الرب (19عاماً)، من بلدة قباطية قضاء جنين فجر اليوم السبت خلال مواجهات اندلعت على حاجز الجلمة, فيما اصيب العشرات بالرصاص الحي والمطاطي.

وارتفعت حصيلة الشهداء الفلسطينيين بالضفة منذ ظهر أمس الجمعة إلى 8 شهداء، بينهم 3 شهداء من بلدة بيت أمر، وشهيدين من بلدة حوارة في نابلس وشهيد في مخيم العروب.

وانطلقت مساء أمس الجمعة، مسيرة لحركة “حماس” من وسط مدينة الخليل صوب مدخلها الشمالي، للتنديد بجرائم الاحتلال في غزة, حيث اندلعت مواجهات عنيفة مع جنود الاحتلال خلفت حوالي عشرة اصابات.

وهاجم شبان فلسطينيين نقطة عسكرية لجيش الاحتلال بالزجاجات الحارقة والحجارة في منطقة “خلة المي” قبل أن يفرقهم جيش الاحتلال ويطلق الرصاص المطاطي وقنابل الغاز المسيل للدموع صوبهم، فيما قمع الاحتلال مسيرة اخرى بالبلدة.

واستمرت المواجهات في عدة محاور بالمدينة والمدخل الشمالي لمدينة بيت لحم، أسفرت عن إصابة عشرات الشبان الفلسطينيين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى