حزب الله يبدي استعداده مشاركة حماس والجهاد الاسلامي في ردع العدوان الاسرائيلي

تقف الجماهير العربية باسرها, في انتظار كلمة السيد حسن نصرالله الامين العام لحزب الله اللبناني, التي سوف يلقيها في الضاحية الجنوبية في بيروت عصر يوم الجمعة المقبل.

وقد توقع المراقبون السياسيون والاعلاميون ان تتضمن كلمة السيد نصر الله عددا من النقاط والمواقف المهمة بخصوص الحرب الدائرة في غزة.

وكان نصرالله قد أجرى يوم امس الاثنين إتصالينً هاتفيين بكل من رئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل, والأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي رمضان شلح, مشيداً بصلابة المقاومين الفلسطينيين وابداعاتهم في ميدان القتال مع العدو الصهيوني.. ومثمنا الصبر الهائل لابناء الشعب في غزة, ومشيدا بتوحد جميع فصائل المقاومة في هذه المواجهة المصيرية.

كما استعرض السيد نصر الله مع القيادات الفلسطينية الأوضاع الميدانية والتطورات السياسية الحاصلة، والحراك الدبلوماسي البطئ والفاشل في مقابل تماسك الميدان وتوحد جميع فصائل المقاومة في هذه المواجهة المصيرية.

وأكد نصراللهً انه اذا كان رئيس حكومة العدو بنيامين نتانياهو يستند في عدوانه على تأييد دولي وحكومي, فإن المقاومة في غزة تستند إلى أقوى تأييد واحتضان شعبي واسع في العالمين العربي والاسلامي.

وأكد السيد نصر الله وقوف المقاومة في لبنان إلى جانب المقاومة في غزة واستعداد حزب الله وتقديم العون الكفيل بإفشال العدوان, مشيرا إلى أن ما سمعه من مشعل وشلّح, يبعث على الثقة المطلقة بقدرة المقاومة على صنع الإنتصار الثاني في تموز.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى