Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

الرئاسة الفلسطينية تنفي بشدة خبر لقاء عباس مع دحلان في القاهرة

نفت الرئاسة الفلسطينية نفياً قاطعاً أن يكون الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين قد التقى في مقره بالقاهرة بمحمد دحلان عضو اللجنة المركزية السابق في حركة “فتح”.

ونقل القسم الإعلامي لحركة “فتح” عن ناطق باسم الرئاسة الفلسطينية يوم الخميس الماضي  قوله: “إن ما تناقلته بعض المواقع الإخبارية عار عن الصحة تماماً وهي تسريبات من أشخاص معنيين بالإبقاء على اسم الدحلان يتكرر في الأخبار ولو كذباً أو مدفوعة الأجر وليعطوه الطابع السياسي بعد أن تحول إلى رجل أعمال يقيم في الإمارات العربية”.

ورداً على ما نقلته بعض المواقع الإخبارية من أن الإمارات العربية المتحدة تحاول الدفع بدحلان إلى مواقع التأثير في القيادة الفلسطينية قال ذات المصدر: “إن المساعدات الإماراتية تتم من خلال الدحلان و”حماس” معاً وأن الزيارة التضامنية التي قام بها وزير الأوقاف الإماراتي لغزة مؤخراً كانت بالتنسيق مع “حماس” ودحلان فقط وكان هناك ممثلٌ في استقباله لكل منهما”.

وأشار المصدر إلى أن هذه الواقعة أثارت بعض التساؤلات لكنه قال: “إن القيادة الفلسطينية ترفض التدخل من أية جهة كانت بالشؤون الداخلية الفلسطينية وتنبه من أن كل المحاولات السابقة كان مصيرها الفشل”.

وأضاف: “إن العلاقات مع دولة الإمارات العربية عادية ونتطلع إلى عودتها لما كما كانت عليه في عهد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان”.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى