استقالات بالجملة بين مشاهير فضائية الجزيرة بعدما فقدت شعبيتها ومصداقيتها

اكدت مصادر اعلامية موثوقة ان مذيعة قناة الجزيرة المعروفة، ليلى الشايب قدمت استقالتها من عملها مؤخراً ولكنها لم تعلن هذه الاستقالة انتظارا لانهاء الاجراءات الادارية المتعلقة بحقوقها المالية.
وكانت المذيعة المخضرمة ليلى الشيخلي قد اعلنت استقالتها من قناة الجزيرة يوم الثلاثاء الماضي، وفاجأت زملاءها في المحطة عندما بثت خبر الاستقالة على ”التوك باك” واعربت عن شكرها وتقديرها لادارة المحطة التي قالت انها تعلمت منها الكثير.
معروف ان المذيعتين الشايب والشيخلي ينتسبن الى الرعيل الاول من مذيعات ”الجزيرة” برفقة خديجة بن قنة وايمان عياد وجمانة نمور ولينا زهرالدين ونوفر عفلي اللواتي لعبن دورا كبيرا في نجاح هذه الفضائية وسعة شعبيتها.
وكانت المذيعات نمور وزهرالدين وعفلي قد استقلن قبل اربع سنوات تقريبا واثارت استقالتهن ضجة كبيرة في حينها بسبب اتهامهن لمدير المحطة السابق وضاح خنفر في التدخل بحياتهن الشخصية وطريقة لبسهن.
وما زال من غير المعروف اين ستذهب المذيعة الشيخلي، وما اذا قد تعاقدت مع محطة فضائية اخرى، ولكن المؤكد ان الاجواء داخل محطة ”الجزيرة” قد تغيرت كثيراً، وان المذيعات ”المخضرمات” لم يعد لهن مكان فيها، وان الاسابيع المقبلة سوف تشهد استقالات اخرى لبعض كبار المذيعات والمذيعين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى