“رغد” تنفي مزاعم احد المدعين انه ابن صدام حسين

نشرت “شبكة ذي قـار” العراقية نص رسالة قالت انها صادرة عن السيدة رغد, كريمة الرئيس الشهيد صدام حسين المقيمة في عمان, فندت فيها مزاعم بعض ادعياء النسب للرئيس الشهيد.

وفيما يلي نص هذه الرسالة التي تفضح هؤلاء الادعياء :

بسم الله الرحمن الرحيم

” وإذ يمكر بك الذين كفروا ليثبتوك أو يقتلوك أو يخرجوك ويمكرون ويمكر الله ، والله خير الماكرين ”

إننا نعيش في زمان كثر فيه التزييف والتضليل و محاولات التشويه بحق الرجال الحقيقيين ، و من خلالهم تشويه مسيرته النضالية و مواقفهم المشرفة و البطولية ، وهذا الامر لم يعد خفيًا على أحد .

فقد اعتادت عائلة البطل الرئيس الشهيد صدام حسين على التلميحات الرخيصة والانتهازية والأخبار الملفقة بحق كل فرد من أفرادها و الأغراض من ذلك كثيرة .

كان آخر هذه الأكاذيب ظهور شخص باسم ” حسين ” أو ” عمر ” يدعي كاذبًا أنه ابن لوالدي الرئيس صدام حسين ، وراح بادعائه إلى ما هو أبعد من ذلك ليقول انه على اتصال بي وأنني أعرف بتحركاته السياسية.

هذه التلميحات الكاذبة التي تظهر كل فترة فمرة يدعي شخص انه ابن عدي و مرة يدعي شخص آخر انه ابن صدام حسين ، إنما يُقصد منها الإساءة إلى رمزية و مكانة الرئيس الشهيد صدام حسين و من خلاله إلى مسيرته النضالية ، و أيضًا الإساءة المباشرة لي أنا رغد و بشكل شخصي كونه يدعي أنني على اتصال و علم به و بتحركاته ، و من ثم الإساءة لسمعة العائلة بطريقة مقصودة و رخيصة .

و إنني لا أستبعد مطلقًا أن تكون هذه الادعاءات ترتيبًا لعملية سياسية قذرة يُراد من خلالها زجّ اسمنا بها لأجل تمرير أهدفها و الإساءة لنا كعائلة .

ففي احد الايام و بينما كنا على طاولة طعام الغداء مع والدي – كما هي العادة كل يوم كنا نلتقي معه مجتمعين وقت الغداء – .

كنا نتحدث في امور كثيرة. والتي لها الحضوة الاكبر من الحديث هي الحوارات السياسية ومجريات امور البلد اليومية التي كان يسردها له اخواي عدي وقصي وابو اولادي حسين كامل و أخوه صدام كامل ، وكذلك الامور العائلية وامور العشيرة ومشاكلهم التي كانت غالبا ماتشكل الازعاج الكبير له ، حيث قال في احد الايام : تعرفون ؟ نص مشاكلي العراق والنصف الآخر اقاربي.

في احد تلك الايام وبدون مقدمات ، وذلك لم يكن ببعيد عن شخصيته حيث كان له القدرة على قراءة القادم . قال لنا : يا اولاد انتم خمسة ( ورفع يده اليمين ليشير لعددنا باصابع يديه ) ، اخاف يطلع شخص في يوم من الايام يگول اني ابن صدام حسين. اعرفوا مني انه غيركم مو موجود . وهؤلاء الاشخاص مالهم وجود.

فمن هنا وعلى اساس ما سمعناه منه وما نعرفه يقين المعرفة ان اولاد الرئيس صدام حسين هم وحسب التسلسل العمري : عدي قصي رغد رنا حلا صدام حسين ، لاسادس ولاسابع لهم.

و عليه أطلب و أتمنى من جميع محبي و مناصري الرئيس الشهيد صدام حسين و عائلته أن لا يلتفتوا لمثل هذه الادعاءات و أن لا تساورهم أي شكوك باحتمالية أن تكون صحيحة ، لأنها جميعًا ادعاءات عارية عن الصحة و اهدافها قذرة .

و أود التنويه أن المصدرين الوحيدين المخولين بنشر رسائل و أخبار صحيحة عني أنا رغد صدام حسين و عائلة الشهيد القائد صدام حسين هما :

صفحة محبي السيدة رغد صدام حسين

https://www.facebook.com/RaghadSaddamHussein

و صفحة صدام حسين المجيد

https://www.facebook.com/saddam.hussien.n

رغد صدام حسين

26-2-2015م

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى