الاردن الشعبي يتهيأ للتظاهر انتصارا لغزة يوم الجمعة القادم

بدأت الحراكات الشبابية والشعبية والعشائرية والنقابية والقوى الوطنية والهيئات المدنية والجمعيات والتجمعات الشعبية والاحزاب بالاعداد للتظاهرة الاردنية الكبرى تحت شعار كلنا مقاومة .

وتأتي هذه الفعالية للتأكيد على ان الشعوب كلها مع المقاومة وخيارها وانتصارا لغزة واهلنا والمقدسات, كما تاتي للرد على مزاعم المجرم تننياهو بان المقاومة معزولة وان الدول العربية تقف الى جانب الكيان الصهيوني.

واوضح القائمون على الفعالية ان الايام القادمة ستشهد نشرا لاسماء الجهات والحراكات والنقابات والمؤسسات التي ستشارك في الفعالية حيث ما زال  التواصل مع باقي الجهات قائما .

كما اكدت اللجنة التحضيرية للفعالية دعوتها للشعب الاردني للمشاركة الفاعلة في هذه التظاهرة لتأكيد موقفه الداعم للمقاومة ولما له من اثر في صمود اهلنا المقاومين في قطاع غزة .

وقد اوضحت اللجنة التحضيرية ان الفعالية ستكون عبارة عن تظاهرة حاشدة جماهيرية ومركزية تقام يوم الجمعة القادم 29-8-2014  امام المسجد الحسيني وسط البلد يسبقها عدد كبير من المسيرات الحاشدة بعد صلاة الجمعة تنطلق من عدة مناطق وتصب في مكان التظاهرة امام المسجد الحسيني , وسيتم نشر اماكن التجمع وانطلاق المسيرات ومخطط  سيرها في الايام القادمة .

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى