حنان ترك تعلن انها مازالت متمسكة بقرار الاعتزال

تفاجأ متابعون للساحة الفنية في مصر، من صور نشرتها الممثلة المصرية الشهيرة حنان ترك، عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تظهر فيها أثناء وجودها في استوديو تسجيل، وتباينت الآراء ما بين من قالوا إن الممثلة بذلك عادت من اعتزالها للساحة الفنية، وما بين مرجّح لعكس ذلك، قبل أن تعلن حنان ترك أخيرا أنها لا تزال ملتزمة بقرارها الاعتزال، وذلك بعد سنوات من التزامها وارتدائها للحجاب.

ورغم أن الصورة لا تتجاوز كونها تجلس أمام ميكروفون في استوديو صوت، فإن البعض رأى أنها مؤشر على عودة «حنان» للتمثيل مرة أخرى، زاد من تصديق هذه الرواية واعتبارها حقيقة، أن صاحبة الصورة علقت عليها بكلمة «ترقبوا».

وفي مقابلة صحفية مع صحيفة «الشروق» المصرية، كشفت «حنان ترك»، حقيقة عودتها للتمثيل، والتفاصيل وراء هذه الصورة، بالإضافة إلى مسلسل الكرتون الذى تعتبره مشروع عمرها.

وتقول حنان ترك، أن الصورة التي نشرتها على حسابها كانت أثناء تسجيل صوتها لمسلسل كرتون جديد عن «الإمام البخارى» من المقرر عرضه في رمضان المقبل للمخرج والمنتج «مصطفى الفرماوي»، والذي تعاونت معه من قبل في مسلسل «قصص القرآن» الذي قام ببطولته الممثل «يحيى الفخراني»، موضحة أنها تؤدي دور والدة طفل ضمن أحداث العمل الذي من المقرر أن تعلن الشركة المنتجة عن تفاصيله قريبا.

ونفت «ترك» أن تكون بعملها فى هذا «الكرتون» قد تراجعت عن قرار الاعتزال الذي أعلنته أثناء عرض مسلسل «أخت تريز» عام 2012 فى إحدى حلقات برنامج «أنا والعسل» تقديم الإعلامى اللبنانى «نيشان»، مشددة على أن هذا الأمر ليس مطروحا للنقاش من الأساس، وبالتالي كل ما تردد عن رفضها بعض مسلسلات رمضان غير صحيح بالمرة.

يشار إلى أن آخر ظهور للفنانة حنان ترك في التليفزيون هو مسلسل «أخت تريز»، الذي عرض عام 2012 وكان يناقش العلاقة بين المسلمين والأقباط، وحققت نجاحا كبيرا من خلال الشخصيتين التي ظهرت بهما في أحداث العمل، حيث ظهرت بشخصيتين الأولى فتاة مسيحية واسمها «تريز»، والأخرى فتاة مسلمة وتدعى «خديجة»، إلى أن تكشف الأحداث أنهما أختان في الأصل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى