تشقق وانزلاق في طريق الكورة يستدعيان سرعة الاصلاح

اثار انزلاق جزء من الطريق العام للواء الكورة في منطقة عيون الحمام مخاوف مواطنين في اللواء من اتساع حجم الانزلاق والهبوط في جسم الطريق الذي تم تحسينه ضمن مشروع توسعة الطريق الذي تنفذه وزارة الاشغال العامة ولم يستكمل بعد.

ويقول المواطنون ان موقع الانزلاق هو موقع لانزلاق قديم شهده الطريق قبل خمسة عشر عاما جراء غزارة الامطار ولكون الطريق يقع في تربة غير متماسكة.

وظهر في الانزلاق هبوط في جسم الطريق وشق واضح دفع بمواطنين في اللواء وسائقي مركبات للمطالبة بمعالجته قبل اتساع حجم الانزلاق.

متصرف اللواء فيصل المساعيد بين ان الانزلاق الذي اصاب جزءا من الطريق العام للواء بسيط ولا يشكل خطورة مؤكدا ان الطريق لا زال تحت الانشاء ولم ينجز بعد.

واضاف لــ (بترا) انه طلب من مقاول المشروع عمل معالجة سريعة للانزلاق، لافتا إلى ان الظروف الجوية لا تساعد بعمل خلطة ساخنة او باردة تعالج ما حصل وانه تم الاتفاق على عمل طبقة اسفلتية ساخنة ثانية للطريق بعد طمر الانزلاق وكذلك صب جسر تقاطع تبنة وتعبيد جزء محفر من الطريق تحت الانشاء.

بدورها اكدت مديرة اشغال محافظة اربد المهندسة منى اللحام، ان الطريق يشهد توسعة لم تنجز بعد وان منطقة الانزلاق والهبوط في جزء من الطريق ستتم معالجتها قريبا من قبل مقاول المشروع الذي يتحمل اعمال الصيانة قبل وبعد التسليم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى