3 ممثلات يشاركن الجمهور اخبار الحمل والولادة على مواقع التواصل الاجتماعي

دخلت مجموعة من الفنانات سباق “الزوجات الحوامل” خلال الفترة الآخيرة، حيث فضلت كل منهن الإفصاح عن الخبر بطريقتها الخاصة.

فقد أعلنت النجمة أيتن عامر الخبر عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور “إنستجرام” ،وذلك بعد ولادة ابنها الجديد “يوسف”، بينما فضلت كندة علوش مشاركة جمهورها بخبر الحمل بداية من شهرها الـ6.

أما المطربة اللبنانية نانسى عجرم، فاختارت أن تعلن هذا الخبر السعيد عن طريق بناتها.

وفيما يلي ابرز ما نشرته تلك الفنانات..

 كندة علوش

دخلت النجمة السورية كندة علوش سباق النجمات الحوامل من خلال مرحلة جديدة بدأت مشاركة جمهورها فيها، من خلال التفاعل معهم على “السوشيال ميديا”، لاسيما بعد الإعلان عن خبر حملها، حيث بدأت تلتقط الصور مع إظهار بطنها، وكأنها تلتقط صورة لنفسها مع طفلها.

كندة علوش وزوجها النجم عمرو يوسف، أعلنا عن خبر الحمل قبل أسبوعين، من خلال صورة نشرتها كندة تجمعها بزوجها وهو يضع يده على بطنها وعلقت: “الحمد لله الذى بنعمته تتم الصالحات.. دعواتكم”.

نانسى عجرم

كما أعلنت الفنانة اللبنانية نانسى عجرم عن حملها للمرة الثالثة عبر حسابها على موقع تبادل الصور “إنستجرام”، من خلال نشر صورة لابنتيها “ميلا وإيلا”، وكتبت عليها قائلة: “تحققت رغبة بناتى”، وانهالت التعليقات المهنئة من قبل متابعيها على الصورة، قائلين: ألف مبروك”.

أيتن عامر

فى مفاجأة كبيرة، كشفت الفنانة المصرية أيتن عامر، عن ولادتها لثاني طفل لها باسم يوسف محمد عز العرب، حيث أخفت علامات الحمل طوال الفترة الماضية، لتخرج على جمهورها بصورة نشرتها أمس عقب ولادتها، معلقة ” شكرا لكل اللى كانوا بيدعولي من قلبهم.. حبيت أقول الخبر فى أول ظهور إعلامي بعدما ربنا كرمنا بيوسف محمد عز العرب”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى