استنكار واسع لاحتفال سفارة العدو في عمان بذكرى نكبة فلسطين

 

شجبت لجنة حماية الوطن ومقاومة التطبيع النقابية، في بيان صادر عنها، الاحتفال الذي اقامته سفارة العدو الصهيوني في عمان بذكرى احتلال فلسطين، كما ادانت كل من شارك في هذا الاحتفال واعتبرته شريكاً في دعم الاحتلال الصهيوني و جرائمه المستمرة.

واستنكرت هذه اللجنة، إلى ما تضمنه خطاب سفيرة الاحتلال الصهيوني من أكاذيب وادعاءات صهيونية لتسويق المشروع الصهيوني .

وشددت اللجنة في بيانها، على ان رفرفة العلم الصهيوني في عمان هو عار كبير ولن يهدأ لنا بال حتى تلغى معاهدة وادي عربة ويغلق هذا الوكر الصهيوني وتسقط هذه الراية ؛ رمز الارهاب والاجرام.

وحيّت اللجنة الشعب الاردني الراغب باغلبيته الساحقة  جميع اشكال التطبيع مع العدو الصهيوني والمشاريع الصهيونية ، والذي يقوم باستمرار بحرق هذه الراية ودوسها بالنعال في ساحات وميادين عاصتنا عمان و المدن والقرى الاردنية .

وأكدت اللجنة ان اكبر خطر على الاردن هو العدو الصهيوني وكلام سفيرة العدو الصهيوني عن التعاون الاقتصادي ومشاريعهم الاقتصادية ومنها مشروع ناقل البحرين وبوابة الاردن هي دليل واضح على الاطماع الصهيونية في وطننا متصلة لسرقة خيراته ، وهذه المشاريع هي استهداف مباشر لوطننا وتنفيذ لمراحل جديدة من المشروع الصهيوني.

وبينت اللجنة أن مشروع ناقل البحرين هو مشروع على ارض اردنية وبأموال اردنية ومعظم المياه الناتجة عنه ستذهب لصالح الصهاينة وخدمته ، كما أن مشروع بوابة الاردن هو مشروع صهيوني على ارض اردنية  والصهاينة هم المستفيدون منه .

اما حديثها عن العمالة الاردنية في فلسطين المحتلة هو حقيقة دعوة لاستقطاب عملاء من ابناء وطننا لخدمة العدو .

وختمت لجنة حماية الوطن ومقاومة التطبيع النقابية ، بيانها بالتأكيد على حق الشعب الفلسطيني بالعودة الى دياره واقامة دولته المستقلة على ارض فلسطين من النهر الى البحر.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى